افضل شيء للإمساك السنامكي
بجد رااااائعة
استخدميها وادعيلي
queen74
•
هلا بنات صباح النور والسرور والبلووووووور
طبعا فطورى قهوه عربيه مع 7 حبات تمر
و3 اكواب ماى على الريق
وتونى مابديت تمارين
يالله اتركم .. وبروح اناقز شوى ...
طبعا فطورى قهوه عربيه مع 7 حبات تمر
و3 اكواب ماى على الريق
وتونى مابديت تمارين
يالله اتركم .. وبروح اناقز شوى ...
queen74
•
مرة واحدة تكفي قبل ما تنامي
انا اغلي موية مقدار كوب واحط عليها ملعقة سنامكي
واخليها تغلي مدة دقيقتين وبس اسيبها لمدة عشر دقايق وبعدين اصفيها
موفقــــــــة
انا اغلي موية مقدار كوب واحط عليها ملعقة سنامكي
واخليها تغلي مدة دقيقتين وبس اسيبها لمدة عشر دقايق وبعدين اصفيها
موفقــــــــة
الصفحة الأخيرة
السلاااااااااااام بنااات مبروووك التجمع
انا من الفريق الاحمر بس اختي نكها > اميرة الود< وتنتظر تفعيل الادارة
وانا سجلتها قبل كذا في موضووع التسجيل ووزنها 72 تكفوون لا تنسوها حطوها معاكم مررررررررررة هي متحمسة ويارب يوفقها ويوفقنا جميع