السلام عليكم
حيا الله الرشيقات <<< رفع معنويات خخخخخ
انا ببدا اليوم باذن الله في التخفيف وممارسة بعض الرياضة
وفطوري اليوم فطيرة جبن مع كوب حليب وهالحين باكل برتقال لاني جعت خخخخخ
بنات بسالكم عن شاهي الرشاقة فيه احد جربه ونفعه ولاسببله اعراض جانبيه
لاني ودي استخدمه بس خايفه ياليت تفيدوني
وبالتوفيق يالاخضر شدو الهمه والله ايسر الامور
حياكم الله ...وبإذن الله نسمع أحلى أرقااام >>متأثرة الأخت ههه
المهم فطوري بيضة مسلوقة وربع خبز أسمر وعصير برتقال
الغدا شكله والله العالم ...تونة ...أو سلطة
العشا بإذن الله أقدر أتصبببر عنه
المهم فطوري بيضة مسلوقة وربع خبز أسمر وعصير برتقال
الغدا شكله والله العالم ...تونة ...أو سلطة
العشا بإذن الله أقدر أتصبببر عنه
شيمـاء
•
&*& الوفا &*& :
السلام عليكم حيا الله الرشيقات <<< رفع معنويات خخخخخ انا ببدا اليوم باذن الله في التخفيف وممارسة بعض الرياضة وفطوري اليوم فطيرة جبن مع كوب حليب وهالحين باكل برتقال لاني جعت خخخخخ بنات بسالكم عن شاهي الرشاقة فيه احد جربه ونفعه ولاسببله اعراض جانبيه لاني ودي استخدمه بس خايفه ياليت تفيدوني وبالتوفيق يالاخضر شدو الهمه والله ايسر الامورالسلام عليكم حيا الله الرشيقات <<< رفع معنويات خخخخخ انا ببدا اليوم باذن الله في...
انا جربته 9 شهور تقريبا بس مو بأنتظام يعني يومين استخدمه يوم لا و ايام استخدمه بأنتظام
فادني وااايد
بس انا قرئت ان كثرته ماتصلح عشان كذا صرت استخدمه يومين في الأسبوع او 3 ايام متباعده
..................
نسيت اقولكم صباااااااااح الخير
فادني وااايد
بس انا قرئت ان كثرته ماتصلح عشان كذا صرت استخدمه يومين في الأسبوع او 3 ايام متباعده
..................
نسيت اقولكم صباااااااااح الخير
&*& الوفا &*& :
السلام عليكم حيا الله الرشيقات <<< رفع معنويات خخخخخ انا ببدا اليوم باذن الله في التخفيف وممارسة بعض الرياضة وفطوري اليوم فطيرة جبن مع كوب حليب وهالحين باكل برتقال لاني جعت خخخخخ بنات بسالكم عن شاهي الرشاقة فيه احد جربه ونفعه ولاسببله اعراض جانبيه لاني ودي استخدمه بس خايفه ياليت تفيدوني وبالتوفيق يالاخضر شدو الهمه والله ايسر الامورالسلام عليكم حيا الله الرشيقات <<< رفع معنويات خخخخخ انا ببدا اليوم باذن الله في...
هلا الوفاااااااا
الله يحييك ويبقيك بين خواتك
والله ياقلبى انا ماجربته
انا جربت الشاى الصينى مره ممتاز ... بس مررررر :35:
الله يحييك ويبقيك بين خواتك
والله ياقلبى انا ماجربته
انا جربت الشاى الصينى مره ممتاز ... بس مررررر :35:
الصفحة الأخيرة
هلا بالفريق الاخضر
ان شاء الله بدايه موفقه للجميع