يوميات وحدة عاملة رجيم----- شاركوني

الصحة واللياقة

جاتني فكرة !!!!----------- متحمسة مرررررررررررة
المهم : كل وحدة بادءة بالرجيم تكتب يوميات هنا في القسم وتشمل على :
الأكل اللى أكلتو النتائج اللي تتوقعها كم نزلت طولها إحساسها تعبانة ،، مرتاحة ،، متحمسة كيف بشرتها شعرها
وأهم شي جسمها حاسة في تغيير وكافة التفاصيل فمنها نلاقي تشجيع ومنها نخس وننحف ونتشجع وأهم شي نلاقي شي نشغل نفسنا فيه .
طبعا أنا هأبدأ : أول شي أنا طولي 165 سم ووزني 80ك وأبغى أوصل ل64 كغ أو أقل وهأستخدم الرجيم الكيميائي وأنا بادئة من اليوم (يوم السبت 8 محرم )
أكلت أول شي بيضة مسلوقة وعصير نص برتقالة ورحت المدرسة ورجعت وشربت 2كوب عصير برتقال وراح أنام دحين
وإنشاء الله أوصل أنا وإنتوا للي نبغا
ويالله همتكم معاية
وسلامتكم
باااي

:41::41::41::41:
27
3K

هذا الموضوع مغلق.

زهور الربيع
زهور الربيع
سلام اختي انا اليوم بدات رجيم

من اليوم السبت ون شاءالله اكمله وزني 79 ورجيمي

الفطور 1/2 بيضه مسلوقه + كوب شاهي بدون سكر +برتقاله ( بس انا استبدل الشاهي بالشاهي الاخضر مع المراميه

الغدا : نصف دجاجه مسلوقه + صحن سلطه متوسط( خيار + طماطم+ خس + جرجير+ بقدونس )

بين الغدا والعشاء : تفاحه

العشاء : علبة زبادي قليل الدسم + خياره

مسموح بالقهوه والشاهي بدون سكر

وان شاء الله اكتب لك النتائج

هو مدته اسبوع وينزل كل يوم كيلو والله يوفق الجميع واي سوال انا حاضره
عاشقة الحب
عاشقة الحب
فكرة حلوة كتير
أنا وزني 64 كيلو وطولي 162 وبدي سوي ريجيم لحتى انزل للستين بس لسة مافكرت بريجيم
رح دور بالمنتدى وخبركن

:cook: :cook:
mimo11
mimo11
وزني 103 طولي 168
ابغي اكون 80
اسلم رجيم هو التخفيف مع الاعشاب وايد مفيدة:27:
لولة الشطورة
لولة الشطورة
حلو بداية روعة وإنشاء الله نكمل مع بعض ولكن لاززززم ثم لازم نتعهد بعدم الإخلال بالرجيم
(( زهور الربيع )) أهلا حبيبتي مرحبابك بيننا وان شاء الله توصلي معانا
((عاشقة الحب)) موفقة إن شاء الله ومشوارك بإذن الله تعديه وتوصلي للي تبغيه .
((mimo11)) بالإرادة القوية لا شيء مستحيل و موفقة إن شاء الله
بس أهم شي لاننسوا المتابعة يعني أفتحو كل يوم علشان تتابعونا وتتشجعوا .

ولا تنسو إنها يوميات يعني لازم كل يوم تكتبولنا فيها
ومعا لا للسمنة ونعم للرشاقة
:17: :17: :17:
لولة الشطورة
لولة الشطورة
وعندي لكم نصيحة مررررررة مفيدة
(( لازم ما تفكري بالأكل يعني لا تقولي اليوم أسيبو وبكرة أبدأ من أول وجديد غلط لازم تبدأي وما تسيبي الرجيم ألين توصلي للي تبغيه ))
عشان كده أنا عملت هذا الموضوع عشان اللي يحترم وعده مايخلفو ويكون عندو شي يحفزو على الإستمرار
معليش طولت عليكم ولكن أبغى مصلحتكم
ولا تضعفو أمام الأكل أبددددددددددا
:24: :24: