لولة الشطورة
لولة الشطورة
اليوم وصلت لليوم الرابع
والحمد لله والشكر له تعالى ماسويت شي برا الرجيم واليوم كمان صايمة علشان اليوم 11 محرم وفطوري هيكون نوع من أنواع الفاكهة وراح يكون بإذن الله خوخ جبتو أمس جديد = عصير برتقالة وبيضة مسلوقة ويالله ياناس همتكم معايا مني شايفة أحد عمال بيكتب يومياته
سلاااااااااااااااااااااااااااااام

:24:
لولة الشطورة
لولة الشطورة
دلوعة البابا
كيفيك ؟؟؟
أنا أنصحك إنك تعملي العصير في البيت منهاة أحسن وأنضف ويكون السكر فية قليل وأنا في العادة ما أحط سكر أصلا عشان الفاكهة بتكون هي أصلا مسكرة فما يحتاج والله ينولك اللي تبغيه
أم سمية
أهلا بيك وشاركينا بانتظام o.k وسلامتك
لولة الشطورة
لولة الشطورة
أنصحكم اليوم نصيحة فتاااكة
إياتكم تفكو منتدى الطبخ اللي في عالم حواء لأن ماشاء الله فيه أكلات تجنن وراح تسووها وتاكلوها فلا تدخلو هناك أحسن
:24: :24:
دلوعة البابا
دلوعة البابا
هاي لوله ..
كيفك ؟؟؟
تصدقين اليوم اول يوم من رجيم السبع ايام والحمدلله ماخربطت لاني قد سويته ونقصت عليه اربعه كيلو ...
مع اني حالفه مااسوي رجيمات بس وش اسوي ابي انقص بسرعه ..
اقولك اكلت اليوم برتقاله وتفاحه وشربت نسكافيه عللى الغداء... والعشاء ان شاء الله راح يكون تفاحه وعصير ..
وان شاء الله اخلص منه على خير ..
واتمنى من الله انه ينزلنا كللللنا هالكيلوات اللي جننتنا ..
وسلام ,,,
اختك دلوعه :27:
لولة الشطورة
لولة الشطورة
من بقك لباب السما على قول المصاريا
المهم حتى أنا اليوم ما خربطت فأكلت على الفطور فراولة وعصير نص برتقالة وكمان بيضة مسلوقة والعشاء إنشاء الله سلطة ولقائي معاكم بكرة بإذن الله عشان أقولكم إيش مسوية
وقياس الوزن يوم السبت إن شاء الله
سلاااااااااااااااام
:24: :24: