الكيكة
الكيكة
مرحبا بنات

اول شي قبل ما انسى ...*ام حنين* .. سوري بس لازم تعيدين الريجيم من اول .. و هذي احد عيوب الريجيم الكيميائي .. انج اذا خربطتي حتى لو بالاسبوع الثالث لازم تعيدين الريجيم كله من الاول .. اهم شي ابهالريجيم الالتزام حرفيا ولا ما منه فايده

انا الحين اسوي ريجيم محمد ربيع ودي انزل 8 -10 كيلوات بشهر

الله يسهل و نوصل كلنا للوزن المثالي
لولة الشطورة
لولة الشطورة
أمل – UAE
كيفك حبيبتي وإنت كمان الله ينولك اللي في بالك
دلوعة البابا
اسمك حلو حتى أنا دلوعة البابا مو إنت بس
حبيبتي لازم تعرفي شي واحد أن مع الإرادة لاشيء مستحيل وحاولي وراح تنجحي بس شيلي اليأس من قلبك وراح توصلي وتابعينا باستمرار وراح تتشجعي بإذن الله
الكيكة
مرحبا بيك وصح اللي بتقولي وهو نفس اللي قلتو بالضبط وأصلا هو مكتوب كدا في الكتاب حق الرجيم وسلامتك ومرحب بيك معانا
اليوم الثالث
أنا اليوم صايمة علشان اليوم يوم عاشوراء نسأل الله المغفرة والثواب وأقابلكم في المغرب علشان أكتبلكم إيش فطرت
BAAAAAAAAAY:24: :24: :24:
لولة الشطورة
لولة الشطورة
نصيحة اليوم
إذا حبيت تعملي الرجيم الكيميائي وإنت صايمة
فكلي وجبة الفطور والغدا على الفطور والعشاء على السحور وهو كدا مكتوب في الكتاب
وصياما مقبولا وذنبا مغفورا
دلوعة البابا
دلوعة البابا
السلام ..
كيف التخفيف معاكم انا ان شاء الله من بكره راح ابدا ..
ابي اخفف العشاء يعني يكون الساعه 7 اوكي .. وامشي باليوم ساعتين .. وافطر لاني قبل كنت ماافطر اتغشى متاخره وخلاص بس الحين راح اغير نظام حياتي ..
حبيت اسألكم عن الفطور احسن اشرب حليب خالي الدسم ولا عصير خالي السكر ؟؟
يعني ايهم اللي مافيه سعرات ولا يسمن ؟؟؟
نا ودي اشرب عصير سيزر برتقال بس مادري كم فيه سعره ؟؟؟
وشكرااااا :32: :13:
ام سمية
ام سمية
السلام عليكم
ممكن اشترك معاكم
وزنى 90
الطول 170
وابدا من اليوم ريجيم ماكس بلانك انشاء اللة