قلم بنت حر
قلم بنت حر
ممتاز كلام عجبني
انا مسويه رجيم من شهر بالضبط امس خلصت شهر نقصت 4 ونصف
كان وزني 75 وصار 70 ونصف
وراح استمر الى نهايه الشهر الحالي
ابي اوصل 65 ك
والله معانا
*ام حنين*
*ام حنين*
هلا

انا مسوسة رجيم كيميائى
وهذا ثانى اسبوع
بس ما نزلت الا 2كيلو

وناوية كملة بذن اللة
بس حبيت اسال الخبيرة بهالرجيم

مثل الكيكة او اى وحدة

انا كنت ماشية علية بالحرف
بس قبل يومين اكلت قطعة بسكوت كبيرة محشية بالشكولا

واليوم بعد كررتها
بس تندمت بالنهاية

تتوقعون هذا الشى يئثر
ولازم اعيدة من الاول

ترا انا دائما احذف وجبة العشاء
بس فطور وغدا وقهوة وبس

اتمنى تردون على بسرعة

اخاف معنوياتى تنزل
نـــــانسي
نـــــانسي
هاااااااااااي بنااااات
اخبااااااااركم
اتمنى للجميع الرشاقه اللي يحلمووون فيها واتمنى انو نتساعد ونحقق هدفنا
انا بمشي معكم على الريجيم الكيميائي بس من بكره الاحد واتمنى منكم التشجيع المستمر ونشجع بعض حتى نحس بالنتيجه باسرع وقت
اوكي بناااااات اوكي لولو
ثااااااااااانكس
زهور الربيع
زهور الربيع
اليوم الاحد :

هلا بالجميع الله يوفق الجميع يارب وكل وحده تحصل اللي تبغاه

الحمدلله الرجيم ماشيه عليه تمام وفي نهاية الاسبوع ان شاء الله اكتب الوزن

شدو حيلكم يا بنات ولا تفكرون بالاكل لاحقين عليه والله يوفقكم
قرية التوت
قرية التوت
ممتازين بنات هيا بدياكم همه ونشاط خلو عنكم الاكل لاحقين عليه انا معاكم وان شاء الله نوصل للوزن المثالي :27: