هلا
انا مسوسة رجيم كيميائى
وهذا ثانى اسبوع
بس ما نزلت الا 2كيلو
وناوية كملة بذن اللة
بس حبيت اسال الخبيرة بهالرجيم
مثل الكيكة او اى وحدة
انا كنت ماشية علية بالحرف
بس قبل يومين اكلت قطعة بسكوت كبيرة محشية بالشكولا
واليوم بعد كررتها
بس تندمت بالنهاية
تتوقعون هذا الشى يئثر
ولازم اعيدة من الاول
ترا انا دائما احذف وجبة العشاء
بس فطور وغدا وقهوة وبس
اتمنى تردون على بسرعة
اخاف معنوياتى تنزل
هاااااااااااي بنااااات
اخبااااااااركم
اتمنى للجميع الرشاقه اللي يحلمووون فيها واتمنى انو نتساعد ونحقق هدفنا
انا بمشي معكم على الريجيم الكيميائي بس من بكره الاحد واتمنى منكم التشجيع المستمر ونشجع بعض حتى نحس بالنتيجه باسرع وقت
اوكي بناااااات اوكي لولو
ثااااااااااانكس
اخبااااااااركم
اتمنى للجميع الرشاقه اللي يحلمووون فيها واتمنى انو نتساعد ونحقق هدفنا
انا بمشي معكم على الريجيم الكيميائي بس من بكره الاحد واتمنى منكم التشجيع المستمر ونشجع بعض حتى نحس بالنتيجه باسرع وقت
اوكي بناااااات اوكي لولو
ثااااااااااانكس
اليوم الاحد :
هلا بالجميع الله يوفق الجميع يارب وكل وحده تحصل اللي تبغاه
الحمدلله الرجيم ماشيه عليه تمام وفي نهاية الاسبوع ان شاء الله اكتب الوزن
شدو حيلكم يا بنات ولا تفكرون بالاكل لاحقين عليه والله يوفقكم
هلا بالجميع الله يوفق الجميع يارب وكل وحده تحصل اللي تبغاه
الحمدلله الرجيم ماشيه عليه تمام وفي نهاية الاسبوع ان شاء الله اكتب الوزن
شدو حيلكم يا بنات ولا تفكرون بالاكل لاحقين عليه والله يوفقكم
ممتازين بنات هيا بدياكم همه ونشاط خلو عنكم الاكل لاحقين عليه انا معاكم وان شاء الله نوصل للوزن المثالي :27:
الصفحة الأخيرة
انا مسويه رجيم من شهر بالضبط امس خلصت شهر نقصت 4 ونصف
كان وزني 75 وصار 70 ونصف
وراح استمر الى نهايه الشهر الحالي
ابي اوصل 65 ك
والله معانا