لولة الشطورة
لولة الشطورة
اليوم التاني :
أنا مرررررررررررة مبسوطة بهذا الحماس ويالله همتكم وعلى قول(( زهور الربيع )) لا حقين علبه
تصدقوا اليوم لما جا أخويا ياخدني من المدرسة قالي أنا هاأشتري من ماكدونالدز أشتريلك معايا ؟؟؟
طبعا أنا بدأت أضعف --------- مرررررة أحب ماكدونالدز
فجلست أقول ليش ماأسيب اليوم وأبدأمن بكرة تاني ؟؟؟؟
لكن أتزكرتكم فقلت إيش راح أقولهم إذا خربتو وكمان أنا اللي كاتبة الموضوع من البداية يعني كسفة
فقاومت ومارضيت وقلت لا شكرا مني جيعانة
ورجعت البيت مبسوطة باللي سويتو
والحمد الله دحين أنا ماشية على الرجيم تمام التمام وما أكلت شي مخبوص وإن شاء الله أستمر على كده
ولا تنسو شيلو فكرة الأكل من راسكم علشان لا تتعبو
((قلم بنت حر)) إنشاء الله تعجبك الجلسة والمشاركة معانا علشان تستفيدي وتابعينا لنهاية
((أم حنين ما أبغى أهبط معنوياتك بس ليش ماتبدأي معانا من جديد ؟؟ علشان يكون رجيم كامل مكمل وتنحفي بسرعة لأنو أنا عندي كتاب الرجيم الكيميائيومكتوب فيه لازم عدم مخالفة الأطعمة الموجودة في الوجبة وفي هذه الحالة يعاد الرجيم من الأول فعيديه معانا وهذه نصيحتي لك ومعليش حبيبتي .
((نانسي )): o.k يالله همتك معانا إنتي كمان وتابعينا وراح أحط لكم نصايح مررررررررررررررة حلوة لو مشيتو عليها إن شاء الله راح توصلي .
((زهور الربيع )) كيفيك مواصلة معانا كويس أستمري وراح توصل بإذن الله
(( قرية التوت )) مشاركة جديدة معانا بس داومي على زيارة الموضوع كل يوم في شي جديد
بالنسبة لليوم أنا فطرت بيضة مسلوقة وكمان عصير نص برتقالة ورحت المدرسة ولما رجعت البيت
نمت على طول------- مرررة كنت تعبانة
وبعدين لما صحيت ما جاتني نفس
باااااااااااي لقائي معاكم بكرة إن شاء الله مع نصايح جديدة ومفيدة
ومعا لا للسمنة ونعم للرشاقة
حبووبه
حبووبه
مرحبا بنااااااات

انا ببدا معاكم من باجر يوم الاثنين وببدأ اسوي ريجيم رونه الخمسة ايام
انا طولي 161

ووزني79 اعععععععع ابا اضضعف واوصل لين 55
وطبعا مع ممارسة الرياضه وهوه كل يوم ينقص كيلو
وبخبركم كل يوم شو سويت ان شاء الله
واهم شي الاراده وتسلمين يا لوله الشطوورة
لولة الشطورة
لولة الشطورة
هاي حبووبة كيفك مرحبا بيك بيننا بس أذذكرك لاتنسي تكتبي يومياتك معانا
وكمان الباقيين لاتنسوا حبايبي هادي يوميات يعني كل يوم تكتبوا فيها اللي بيحصلكم خلال اليوم من مواقف أتحديتو فيها إرادتكم وأثبتوا انكم قد المسؤولية ----زي اللي حصلي الوم ------ مرررررررة فرحانة بنفسي
وسلامتكم

:24: :24: :24:
أمل_UAE
أمل_UAE
بالتوفيق بنات
والله ينولكم اللي في بالكم
:26:
دلوعة البابا
دلوعة البابا
هاي ياحلوات ..
انا وزني 60 وطولي 160 اتمنى يوصل للخمسين ان شاء الله وراح ابدا معكم بالتخفيف واقول لالالالاللالالالا للرجيم ومليون لا ..
بس تصدقون احس مو متحمسه :29:
شجعووووووووووني تكفون وخلوني ارجع مثل اول .. لاني كان قبل 45 ..<<<< مستحيل ارجع لهالوزن :06: :06: :06: