jo0ojo
jo0ojo
تسلمين ياقلبي تعبتك انا فاهمه المستويات بس الروابط الخاصه اللي بالمستوى الأل تهت معه كل رابط يندرج تحته اكثر من واحد مب مشكله بمشي معه بالتدريج.. طيب الحين سجلت لاكن كيف اتابع او احفظ الدرس الاخير هذا اللي مافهمته وكيف يتابعون ماشفت التسجيل ظاهر بعد قبوله و المقاطع رفعت ضغطي ماتتحمل كل شوي تقطع حتى لو اكتملت واعدت التشغيل
تسلمين ياقلبي تعبتك انا فاهمه المستويات بس الروابط الخاصه اللي بالمستوى الأل تهت معه كل رابط...
العفو حبيبتي .. انا بعد اعرف وحده تدرس نفس الكتاب

اسعدني مرورك :26:



ايه كويس امشي فيه بالتدريج .. بالنسبه للمقاطع بصراحه غريبه لاني انا عادي تشتغل معي بكل سهوله

جربي تفتحيها من جهاز ثاني اذا كان عندك حق خواتك او خوانك

عموما انا اول ما فتحت الصفحه جاني خيارين

(اضغطي على الصوره لتكبيرها)



مثل منتي شايفه مكتوي Welcome Back jojo >>مسحت اسمي الصدقي :biggrin:

المهم شفتي الخيارين ايش مكتوب فيها ؟

What do you want to do ؟

start with my next activity ؟ (البدء بالنشاط القادم او الدرس القادم ؟)

Select a different topic with my course ؟ (اختيار درس او موضوع مختلف من الكورس؟)

وانتي طبعا الافضل انك تختاري انك تكملي الدرس لاني احيانا اختار الخيار الثاني ويعيد لي الدرس من جديد

وطبعا كل يوم افتح الموقع ويجيني خيارين اني اكمل او اغير الكورس او الدرس

فهمتي ؟

بالنسبه للتسجيل مافهمت عليك يعني ماتفعل معك ؟
سمو الرووح
سمو الرووح
يعطيك العافية وربي يجزاك الجنة
× الطـ ـ ـ زيـنة ـبايع ×
حلوووو الموقع تسلمين حبيبتي:27:
yasmona
yasmona
جزاك الله خيرا
حلافيصل
حلافيصل
ماعرفتلهاخترت مبتدئ وبعدينوش اختار وكيف اتعلم فهميني اكثررر