madyh11
•
thank you sweetie
manoo..
•
طيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت
لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي بالتدريج
لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي بالتدريج
jo0ojo
•
manoo.. :
طيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي بالتدريجطيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي...
آمييين وياك يارب
you are welcome sweety
شوفي طال عمرك في طريقتين
اما انك تضغطين على الزر start now وتختارين الكورس اللي تبيه
وقتها بتجيك هالصفحه (اضغطي هنا) ومعطيك ثلاث كورسات انتي تختاري اللي يناسب مستواك
او انك تسجلين في الموقع وهذا الافضل وكل ماانتهيتي من درس يسجل لك عشان المره الجايه تكملي من الدرس اللي وقفتي عليه
فهمتي ؟
المهم طريقة التسجيل هي انك تضغطي على الزر اللي في اعلى الصفحه Register
شوفي هالصوره للتوضيح
وآخر شي تضغطي على زر Register Now
واي سؤال انا في الخدمه :)
you are welcome sweety
شوفي طال عمرك في طريقتين
اما انك تضغطين على الزر start now وتختارين الكورس اللي تبيه
وقتها بتجيك هالصفحه (اضغطي هنا) ومعطيك ثلاث كورسات انتي تختاري اللي يناسب مستواك
او انك تسجلين في الموقع وهذا الافضل وكل ماانتهيتي من درس يسجل لك عشان المره الجايه تكملي من الدرس اللي وقفتي عليه
فهمتي ؟
المهم طريقة التسجيل هي انك تضغطي على الزر اللي في اعلى الصفحه Register
شوفي هالصوره للتوضيح
وآخر شي تضغطي على زر Register Now
واي سؤال انا في الخدمه :)
manoo..
•
تسلمين ياقلبي تعبتك انا فاهمه المستويات بس الروابط الخاصه اللي بالمستوى الأل تهت معه كل رابط يندرج تحته اكثر من واحد
مب مشكله بمشي معه بالتدريج..
طيب الحين سجلت لاكن كيف اتابع او احفظ الدرس الاخير هذا اللي مافهمته وكيف يتابعون ماشفت التسجيل ظاهر بعد قبوله
و المقاطع رفعت ضغطي ماتتحمل كل شوي تقطع حتى لو اكتملت واعدت التشغيل
مب مشكله بمشي معه بالتدريج..
طيب الحين سجلت لاكن كيف اتابع او احفظ الدرس الاخير هذا اللي مافهمته وكيف يتابعون ماشفت التسجيل ظاهر بعد قبوله
و المقاطع رفعت ضغطي ماتتحمل كل شوي تقطع حتى لو اكتملت واعدت التشغيل
الصفحة الأخيرة