madyh11
madyh11
thank you sweetie
manoo..
manoo..
طيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت

لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي بالتدريج
jo0ojo
jo0ojo
طيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي بالتدريج
طيب عزيزتي انا فتحت الموقع الامريكي وتهت لو بس تساعديني اختار الروابط بالترتيب او كيف امشي...
آمييين وياك يارب




you are welcome sweety



شوفي طال عمرك في طريقتين

اما انك تضغطين على الزر start now وتختارين الكورس اللي تبيه



وقتها بتجيك هالصفحه (اضغطي هنا) ومعطيك ثلاث كورسات انتي تختاري اللي يناسب مستواك

او انك تسجلين في الموقع وهذا الافضل وكل ماانتهيتي من درس يسجل لك عشان المره الجايه تكملي من الدرس اللي وقفتي عليه

فهمتي ؟

المهم طريقة التسجيل هي انك تضغطي على الزر اللي في اعلى الصفحه Register

شوفي هالصوره للتوضيح



وآخر شي تضغطي على زر Register Now

واي سؤال انا في الخدمه :)
دمعة أمل
دمعة أمل
مشكورة حبيبتي عالموقع الأكثر من راااائع

أنا ادرس هذا الكتاب في المعهد

رووووعه ومفيد مره
manoo..
manoo..
تسلمين ياقلبي تعبتك انا فاهمه المستويات بس الروابط الخاصه اللي بالمستوى الأل تهت معه كل رابط يندرج تحته اكثر من واحد
مب مشكله بمشي معه بالتدريج..

طيب الحين سجلت لاكن كيف اتابع او احفظ الدرس الاخير هذا اللي مافهمته وكيف يتابعون ماشفت التسجيل ظاهر بعد قبوله

و المقاطع رفعت ضغطي ماتتحمل كل شوي تقطع حتى لو اكتملت واعدت التشغيل