leona
leona
انا زوجي مايتحكم في لبسي ابدا
الهام 2009
الهام 2009
بصراحة صعبة البس من ورى زوجي اذا مرة مرة ابغى البس لبس وهو مو مقتنع ياكسر راسة يا هو يكسر راسي اما البس من وراة مررة صعبة وكمان لو دري مالي وجه قدامه وراح تصير مشكله كبيرة
أحلى ايمي
أحلى ايمي
انا عادي اللبس اللي ابيه اذا في معارضه احاول اقنعه باسلوب حلوو

ترى الرجل يمشي بالكلام الزين اللين

مو بس ينتقدك في شي تنفري في وجهه بعدها يعاند اكثر

بس حاولي تنصحيهم عليهم اثم في حركتهم هذي

والله يصلح الحال
الحلا كله بالريم
ياسبحان الله .. ماراح يمنعها من لبس إلا فيه مخالفه ..ليش يعني الذوق والرزه بس بالعاري والقصير والضيق
لا وألف لا
والله مره كنا بزواج والناس رايحة جايه مع الحوسة والرقص ما أحد يفكر للثاني فجئة دخلت وحدة أعرفها ,,,ياسبحان الله ماأزكيها على الله لكن أحسب إن الله يحبها قامو تقريبا نصف اللي على المدرجان نزلو يسلمون عليها ومره زحمه البنات عندها حتى البنات اللي مقصرات بلبسهن الله يصلح قلوبهن متليمات عندها ....وكل هذا تتوقعون وش كانت لابسه
تعرفون لبس الكليه ,,أها نفسه تنورة سودا وبلوزة بيضاء ,
يعني اللبس مايودي ولا يجيب,
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
اجل يربي زوجته على ربى امها ويفصلها على مقاسه
فيه شيئ اسمه حريه شخصيه
وفيه شيئ كمان اسمه ثقه
اذا هي بنت ناس متربيه ما تبلس الا شيئ يبيض وجهها
اما لبسين وقطعتين واين احنا فيه
مستحيل اسويها بكذب على بشر طيب وين اروح من رب البشر