شعري اشقر
شعري اشقر
اولا اشكر كل الي شاركو بلا استثناء ثانيا الي تقول زوجها مالة علاقة بلبسها هذا خطا كبير معنى كذا انتي مالك علاقة بلبس زوجك لولبس بناطيل من الي نسمع فيها سكني يطيحني بابا سمحلي اش راح تكون ردة فعلك عادي صح
شوشوالبشوشه
شوشوالبشوشه
هذا تشدد مو التزام صح التعري الزايد قبيح
هذا تشدد مو التزام صح التعري الزايد قبيح
اللي تقول ماله دخل في لبسي ولي الامر مسؤل عن اهل بيته (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته) وموكل اللي ازواجهم ملتزمين يسوون كذا واللي تسوي كذا صراحه سخيفه والله سبحانه يشوفها وحسيبها واهم شي هو براء ذمته عندالله والله يخلف بس ارحم الرجال اللي زوجته من هاالشكل الله لا يبلانا
جرعةحنان
جرعةحنان
حبيبتي
انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير انا فههمته يعني لو سألته في شي يختص بالرجال يفففهم اكثر من شي للحريم ..
ومن ناحية لببس
مثلآآ بنطلون حآآف ماألببس ومو منه مني انا يعني ألبس بنطلون ببلوزة طويلة مو بلوزة لربع الفخذ
لاااا بلوزة اقل شي عالركبة .. دا شي !
الشي التاني :
كيف يعني كت !!
كت الحمدلله ماألببس واسااسا انا ماااااااااطططيق لااكت ولا عرياااان والله انه البنت من تلبس عريياااان وكمان يبان باااطها تضيييع كل ابو الرقة والدلع
والكشششخة قسسم بالله اشووف بناات جميييلات في الزواجات وبببس ترفع يدهاااا و تخرررب ابو الهرجة
بصراحة كت+ عريان + قصير للركبة ماالبس اللهم لك الحممد ..
والقصير لو لببست لنص الساق واقل بششوية ...


واللي تلبس من ورى زوجها انا احس انه شي مررررة عيب وغير كدا ماسمعت كلام زوجهااا يعني عصصته !!
خلاص زوجك مو راضي مو راضي يااتقنعييه ياماتلبسي لانه في رجال ماخذين الدين والالتزام زي القناعات مو عشان هو قرأ وشاف احكام واطططلع

لااالالا بس لانه ملتزم فلازم مايخلي زوجته تللللبس اي شيي

وفي النهاية الدين يسر وسهوولة
زينة 100
زينة 100
حبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. &lt;&lt; يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير انا فههمته يعني لو سألته في شي يختص بالرجال يفففهم اكثر من شي للحريم .. ومن ناحية لببس مثلآآ بنطلون حآآف ماألببس ومو منه مني انا يعني ألبس بنطلون ببلوزة طويلة مو بلوزة لربع الفخذ لاااا بلوزة اقل شي عالركبة .. دا شي ! الشي التاني : كيف يعني كت !! كت الحمدلله ماألببس واسااسا انا ماااااااااطططيق لااكت ولا عرياااان والله انه البنت من تلبس عريياااان وكمان يبان باااطها تضيييع كل ابو الرقة والدلع والكشششخة قسسم بالله اشووف بناات جميييلات في الزواجات وبببس ترفع يدهاااا و تخرررب ابو الهرجة بصراحة كت+ عريان + قصير للركبة ماالبس اللهم لك الحممد .. والقصير لو لببست لنص الساق واقل بششوية ... واللي تلبس من ورى زوجها انا احس انه شي مررررة عيب وغير كدا ماسمعت كلام زوجهااا يعني عصصته !! خلاص زوجك مو راضي مو راضي يااتقنعييه ياماتلبسي لانه في رجال ماخذين الدين والالتزام زي القناعات مو عشان هو قرأ وشاف احكام واطططلع لااالالا بس لانه ملتزم فلازم مايخلي زوجته تللللبس اي شيي وفي النهاية الدين يسر وسهوولة
حبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. &lt;&lt; يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير...
ام المنتظر8
ام المنتظر8
والله مره صعبه تلبس من ورى زوجهااااااا