القمر الأزرق
•
كيف يعني جوزها ما خصه بلبسها، عيب هالحكي يا بنات، أكيد خصه ونص كمان مش زوجها!! وكمان عيب تلبس اشي هو ما بقبله من وراه، المفروض يكون واضحين ويتفقوا، وهي تناقشه بالموضوع.. بعدين الوحدة لازم تحترم نفسها لحالها من غير ما حدا يفرض عليها، وكل شي بالمعقول...
ياحبايبي كيف الرجل ماله دخل
( والرجل راع في أهل بيته وهو مسشؤول عن رعيته)
لازم له دخل لأنه الرجل يحكم عقله والمرأه تحكم عواطفها عشن كدا ربنا جعل له القوامه
دحين لمن صار الرجل مايهتم برعيته صرنا نشوف النساء والبنات لبسهم يفشل ولا تقولي أحفاد الصحابه الله المستعان
( صنفان من أهل النار لم أرهما وذكر نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات) ترى ماهو عقابهم
( لايدخلن الجنه ولا يجدن ريحها)
والي تعتبر الطويل والأكمام تشدد أقول لها يازين الحياء
والحياء من الإيمان والحياء لايأتي إلا بخير
( والرجل راع في أهل بيته وهو مسشؤول عن رعيته)
لازم له دخل لأنه الرجل يحكم عقله والمرأه تحكم عواطفها عشن كدا ربنا جعل له القوامه
دحين لمن صار الرجل مايهتم برعيته صرنا نشوف النساء والبنات لبسهم يفشل ولا تقولي أحفاد الصحابه الله المستعان
( صنفان من أهل النار لم أرهما وذكر نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات) ترى ماهو عقابهم
( لايدخلن الجنه ولا يجدن ريحها)
والي تعتبر الطويل والأكمام تشدد أقول لها يازين الحياء
والحياء من الإيمان والحياء لايأتي إلا بخير
جرعةحنان :
حبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير انا فههمته يعني لو سألته في شي يختص بالرجال يفففهم اكثر من شي للحريم .. ومن ناحية لببس مثلآآ بنطلون حآآف ماألببس ومو منه مني انا يعني ألبس بنطلون ببلوزة طويلة مو بلوزة لربع الفخذ لاااا بلوزة اقل شي عالركبة .. دا شي ! الشي التاني : كيف يعني كت !! كت الحمدلله ماألببس واسااسا انا ماااااااااطططيق لااكت ولا عرياااان والله انه البنت من تلبس عريياااان وكمان يبان باااطها تضيييع كل ابو الرقة والدلع والكشششخة قسسم بالله اشووف بناات جميييلات في الزواجات وبببس ترفع يدهاااا و تخرررب ابو الهرجة بصراحة كت+ عريان + قصير للركبة ماالبس اللهم لك الحممد .. والقصير لو لببست لنص الساق واقل بششوية ... واللي تلبس من ورى زوجها انا احس انه شي مررررة عيب وغير كدا ماسمعت كلام زوجهااا يعني عصصته !! خلاص زوجك مو راضي مو راضي يااتقنعييه ياماتلبسي لانه في رجال ماخذين الدين والالتزام زي القناعات مو عشان هو قرأ وشاف احكام واطططلع لااالالا بس لانه ملتزم فلازم مايخلي زوجته تللللبس اي شيي وفي النهاية الدين يسر وسهوولةحبيبتي انا الحمدلله زوجي ملتزم ومو مشدد .. << يعني في احكام لبس وماالبس ماكان يعرف كثيير...
عين العقل
الصفحة الأخيرة