شمعدانه22
•
هو لبسك ولا لبسه ماعليك حبيبتي
اذا كان هو ملتزم خلااص هو مو انتي
بس حبيبتي عاد مو التعري الزايد اللي نشوفه هالاياام
وحتى لو قدام الحريم والبنات هاذا ماشوف فيه شي اببببد
اذا كان هو ملتزم خلااص هو مو انتي
بس حبيبتي عاد مو التعري الزايد اللي نشوفه هالاياام
وحتى لو قدام الحريم والبنات هاذا ماشوف فيه شي اببببد
السلام عليكم
من جد صدمتوني بتعليقاتكم وشلون لبس عادي واهو واصل لنص الساق وبلوزه كت
انتم راح تربون اجيال ان شاء الله بس ربوهم على مايرضي رب العالمين
وبعدين الي تقول ان زوجها ماله دخل <<سلامات اختي (كل راعي مسؤل عن رعيته )يعني إدا جاء يوم القيامه ربي بيحاسبه على لبسك وربي راح يحاسبك على لبس بناتك
بنااات فديتكم كبروو عقولكم وخليكم من العري الزايد اليهود اصنعو هالتنانير والفساتين الي نشوفها في الاسواق ليش عشان شوي شوي ونلبسها
والله أني اعرف ناس اول يقولون لا وين الحمد الله انا نلبس بس ميدي والحين وين وصلوو والله العظيم انهم بالشورتات
يابنات ليش التساهل في البس الواحد يتذكر انه بيموت وانه راح يتحاسب مهما لبسو الناس ليش اصير زيهم
اتمنى من الله الهدايه لي ولكم ولجميع المسلمين
اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على طاعتك
الله يثبت قلوبنا ووالدينا واخواننا وإياكم على طاعته
الحمد الله رب العالمين والله أن لبسنا مافيه شي وكشخه ويكفي انه يرضي رب العالمين
من جد صدمتوني بتعليقاتكم وشلون لبس عادي واهو واصل لنص الساق وبلوزه كت
انتم راح تربون اجيال ان شاء الله بس ربوهم على مايرضي رب العالمين
وبعدين الي تقول ان زوجها ماله دخل <<سلامات اختي (كل راعي مسؤل عن رعيته )يعني إدا جاء يوم القيامه ربي بيحاسبه على لبسك وربي راح يحاسبك على لبس بناتك
بنااات فديتكم كبروو عقولكم وخليكم من العري الزايد اليهود اصنعو هالتنانير والفساتين الي نشوفها في الاسواق ليش عشان شوي شوي ونلبسها
والله أني اعرف ناس اول يقولون لا وين الحمد الله انا نلبس بس ميدي والحين وين وصلوو والله العظيم انهم بالشورتات
يابنات ليش التساهل في البس الواحد يتذكر انه بيموت وانه راح يتحاسب مهما لبسو الناس ليش اصير زيهم
اتمنى من الله الهدايه لي ولكم ولجميع المسلمين
اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على طاعتك
الله يثبت قلوبنا ووالدينا واخواننا وإياكم على طاعته
الحمد الله رب العالمين والله أن لبسنا مافيه شي وكشخه ويكفي انه يرضي رب العالمين
الصفحة الأخيرة