افف ملل
افف ملل
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
حاله بنتج مثل عيالي بالظبط انصحج تشغلين عليها يووووميا ايات السكينه لماهر المعيقلي حتى اذا رقدت وشغلي في البيت كل يوم سورة البقرة كل يووم صدقيني البنت بتحس براحه عججججيبه وراح تدعين لي 
Sho0ony
Sho0ony
احضنيها داايم وسولفي معاها صحيح صغيره بس بتحسسينها انك تحبينها خليها تساعدك مثلا ترجع الصحون لمكانها وكذا خليها دايم ويااك لاتضربينها بس عاقبيها اذا غلطت واذا سوت شي صح صفقوا لها تتشجع اللَّه يهديها ويحفظها لك
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
والله اني مثللللك وزود يمكن ،، كان طفلي البكر هكذا مجنني حسيت معاه بطعم اللاحياة احيان ،، بس كنت احتمله غالبا و كثيرا ،،، توفاه الله في عمر الأربع سنوات ،، خسارة شديدة جداً لي لكن عزائي اني كنت لا اضربه الا نادرا و على خفيف ،، عند الان أخواته / ولله الحمد والمنة/ و أشد منه شقاوة ولكنها مهما تذمرت كالبلسم على قلبي ، شقاوتهم ،، أصواتهم ،، ازعاجهم لي اصبح سعادة فؤادي ،تغيرت أصبحت اكثر تحملا وأخذ الطفل بسياسة ودبلوماسية
أقراءي في كتب تربية الطفل ستفيدك كثيرااا
فكرة: أقراءي ابنتي كل ليلة قصار السور والحمد لله اعتدل نومها قليلا ،، خفت نوبات الصراخ الليلي
أصبحت ارتاح قليلا وانت آشربي شاي اخضر بليمون اذا ناموا عشان تروقي وتستوعبي هدوء و سكون مع نفسك ولو للحظات
ام رنيييم
ام رنيييم
الله يعينك
والله الحمد لله انجبنا اطفال وهم كبار الان بس زى اطفال هذا الزمن ماشفنا والله كثير زى بنتك ونحتار وش نقول وش ننصح اهلهم ماكاننا جبنا وربينا
الله يعينكم اطفالكم مايخافون من ضرب ولا يسمعون التشجيع ولا ينفع مهاهم شى بس ادعوا لهم وحصنوهم
والله يهديهم ويحفظهم لكم
مووومي
مووومي
اقري عليها