ظل الياسمين*
ظل الياسمين*
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
ليال الفجر .. 
ان شاء الله ادخلها روضه لأني افكر في هذا الموضوع من فتره 
ظل الياسمين*
ظل الياسمين*
ليال الفجر ..  ان شاء الله ادخلها روضه لأني افكر في هذا الموضوع من فتره 
ليال الفجر ..  ان شاء الله ادخلها روضه لأني افكر في هذا الموضوع من فتره 
لولو .. 
ماعندي هالبرود ولا اقدر اتحمل .. 
ومن جد لما اجلس مع احد او اكلم بالجوال مااخذ راحتي ابدا .. تلاقيني بس اطارد وراها .. 
يعني نسيت معنى السواليف والوناسه 
أحبك ياغالي
أحبك ياغالي
دخليها الروضة
اااام رتوووولي
الله يعينك يارب ويهدي عيالنا
غد اجمل
غد اجمل
ماعندي خبرة لكن حبيا اشارك باللي اقدر عليه اسأل الله ان يعينك وﻻيحرمك اجر تربيتها 
وحاولي تعلميها على القرآن مادامت ماشاءالله ذكية لعل تهدى حركتها وعنادها 
دعواتك لي بالزوج الصالح الطيب والذرية الصالحة الطيبة الطاهرة السليمة المعافاة