كومة أشغال
كومة أشغال
يمكن فيها اللي يسمونه العفنة أو الأخت حاولي تودينها عند حرمه شعبيه طالما الطبيب قال ما فيها شيء
مالك إلا توديها عند حرمه تعرف علتها و تصرف لك أعشاب و إن شاء الله يفك عنها
moonnn1
moonnn1
يمكن فيها اللي يسمونه العفنة أو الأخت حاولي تودينها عند حرمه شعبيه طالما الطبيب قال ما فيها شيء مالك إلا توديها عند حرمه تعرف علتها و تصرف لك أعشاب و إن شاء الله يفك عنها
يمكن فيها اللي يسمونه العفنة أو الأخت حاولي تودينها عند حرمه شعبيه طالما الطبيب قال ما فيها شيء...
اول يومنها صغيره من يوم جبتها وهي صياح وماتنام ومدري ايش وديتها الحرمه قالت فيها عفنه وعظيم وعالجتها وكوتها وتقول العفنه علاجها الكوي عشان ماترجع تتوقعون ابو عظيم يرجع ؟!
طفشت من كثرالاسماء
صادقه انتي امساك اربع شهور ولاعرضتيها ع دكتور عنه هالمره جربي حقنه ويمكن امساكها نفسي تخاف تتبرز وتشد من الخوف وخلي الدكتور يكشف لايصير فيها شرخ ولايمنع تسوين سونار على جهازها الهضمي اتوقع مايعدي ثلاث مية ريال جربي وشوفي اذا كل شي سليم يمكن طبعها كذا اهم شي تسوين اللي عليك وتراه الامساك يسد النفس وبعض الاطفال يبكي من ريحة الاكل حتى بعني اللي يشوفه بيقول محسود ومعيون ع الاكل بينما السببب غثيان من الامساك
طفشت من كثرالاسماء
والملين اذا كان الطفل يفهم وقد مر بتجربة امساك يشد نفسه فمااينفع معه عكس الحقنه تجججيبه غصب
moonnn1
moonnn1
صادقه انتي امساك اربع شهور ولاعرضتيها ع دكتور عنه هالمره جربي حقنه ويمكن امساكها نفسي تخاف تتبرز وتشد من الخوف وخلي الدكتور يكشف لايصير فيها شرخ ولايمنع تسوين سونار على جهازها الهضمي اتوقع مايعدي ثلاث مية ريال جربي وشوفي اذا كل شي سليم يمكن طبعها كذا اهم شي تسوين اللي عليك وتراه الامساك يسد النفس وبعض الاطفال يبكي من ريحة الاكل حتى بعني اللي يشوفه بيقول محسود ومعيون ع الاكل بينما السببب غثيان من الامساك
صادقه انتي امساك اربع شهور ولاعرضتيها ع دكتور عنه هالمره جربي حقنه ويمكن امساكها نفسي تخاف تتبرز...
ياويلي سنار ع جهازها اخاف عليها السونار ياللله يتحمله الكبير كيف بطفله السبب الامساك عشانها ماتاكل لو تاكل ماصار كذا