كنت اميره
كنت اميره
حاسه فيك ولدي كذا كنك تتكلمي عنه ويقولو اعطيه وسوي له وهو اصلا رافض الاكل بس اعطيها ملين غصصصصصب وبترتاح وتاكل و ممكن اكلتيها قدام احد اقري عليها واقري في مويه وشربيها والله يعيينك
moonnn1
moonnn1
حاسه فيك ولدي كذا كنك تتكلمي عنه ويقولو اعطيه وسوي له وهو اصلا رافض الاكل بس اعطيها ملين غصصصصصب وبترتاح وتاكل و ممكن اكلتيها قدام احد اقري عليها واقري في مويه وشربيها والله يعيينك
حاسه فيك ولدي كذا كنك تتكلمي عنه ويقولو اعطيه وسوي له وهو اصلا رافض الاكل بس اعطيها ملين غصصصصصب...
والله اشوف عيال خلق الله بالاسواق ياكلون ويرضعون قدام الناس ماصارلهم شي
كنت اميره
كنت اميره
والله اشوف عيال خلق الله بالاسواق ياكلون ويرضعون قدام الناس ماصارلهم شي
والله اشوف عيال خلق الله بالاسواق ياكلون ويرضعون قدام الناس ماصارلهم شي
طيب اعطيها ملين دوفالاك 5 مل كل 12 ساعه اسبوع وشوفي بيطلع اللي ببطنها وترتاح صدقيني جربي وشوفي
كبتشينوا
كبتشينوا
ياقلبي عليها بنتك احتمال عندها عظيم مايعرفون له المستشفى هو اللي يخلي الطفل ماياكل وعلاجه بالطب الشعبي

دوري حرمه شاطره وثقه ووديها لها تعالجها وبعدها ماتشوف الا العافيه ان شاء الله وبالنسبه للامساك حرام تخلينها كذا لو مره كل فتره حطي لها تحاميل الجلسرين خاصه للاطفال مو كويس تخلينها بامساكها
عبير احلى الزهور
عبير احلى الزهور
ودي اشربها سوائل ماتشرب ابد وفمها مافيه شي
ودي اشربها سوائل ماتشرب ابد وفمها مافيه شي
طيب اختي وش نوع حليبها ؟
رضاعتها وش نوعها؟
خذي زيت زيتون في اصبعك بوفرة خلاص ودخليه في فمها وحركيه بقوة واضغطي على حلقها من اعلى ولثتها الداخليه تبع الظروس وتحت اللسان يعني مشي الزيت في كل فمها
ترى زيت الزيتون جميل جدا
وملين للبطن تبع الاطفال احنا نحط ربع ملعقة مع الحليب عشان الامساك احسن من الادويه
ايضا اسلقي خضار وحطي عليها ذرة ملح وحطيها قدامها واعطيها ملعقة وشجعيها وكلي معها افضل الخضار الكوسه والجزر
المهم لا تغصبيها لانها بتكره الاكل
الله يحفظها لك