حنان الماجد
حنان الماجد
بنتي كانت كذا تكررررره الاكل ونحفانه جدا ...اعطيها حليب في الرضاعه .وعصير المراعي المشكل الي لونه برتقالي .عشان الامساك حطيه في الرضاعه بنتي ليومك شهيتها قليله جدا داخله في السنه الخامسه ماشاء الله الي في عمرها ياكلون الاخضر واليابس وهي تاكل اصناف قليله جدا من الاكل
طفشت من كثرالاسماء
لا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف فيها بس مافيه اي تعب وهو طبعا بس حتى ترتاحين من كل النواحي لان مثل ماقالوا الخوات اغلب الاطفال مافيه شهيه بس مشكلتنا الان عالجي الامممساك اهم شي
moonnn1
moonnn1
لا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف فيها بس مافيه اي تعب وهو طبعا بس حتى ترتاحين من كل النواحي لان مثل ماقالوا الخوات اغلب الاطفال مافيه شهيه بس مشكلتنا الان عالجي الامممساك اهم شي
لا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف...
طيب هالشي في مستشفى حكومي لو اطلبه ؟! والا لازم خاص
moonnn1
moonnn1
طيب اخاف بنتي فيها عين عن الاكل كيف اعرف لانها اول احسن من الحين
moonnn1
moonnn1
رفع