حنان الماجد
•
بنتي كانت كذا تكررررره الاكل ونحفانه جدا ...اعطيها حليب في الرضاعه .وعصير المراعي المشكل الي لونه برتقالي .عشان الامساك حطيه في الرضاعه بنتي ليومك شهيتها قليله جدا داخله في السنه الخامسه ماشاء الله الي في عمرها ياكلون الاخضر واليابس وهي تاكل اصناف قليله جدا من الاكل
لا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف فيها بس مافيه اي تعب وهو طبعا بس حتى ترتاحين من كل النواحي لان مثل ماقالوا الخوات اغلب الاطفال مافيه شهيه بس مشكلتنا الان عالجي الامممساك اهم شي
moonnn1
•
طفشت من كثرالاسماء :
لا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف فيها بس مافيه اي تعب وهو طبعا بس حتى ترتاحين من كل النواحي لان مثل ماقالوا الخوات اغلب الاطفال مافيه شهيه بس مشكلتنا الان عالجي الامممساك اهم شيلا ياحبيبتي السونار عادي اللي مثل حق الحوامل ع البطن من برى وتحرك الجهاز يغني شاشه قدامها تشوف...
طيب هالشي في مستشفى حكومي لو اطلبه ؟! والا لازم خاص
الصفحة الأخيرة