** كستناء **
** كستناء **
الامسااااااااااااااك ...عااالجي الامساك
ودي الصغيره للمستشفى تاخذ حقنه تنظف امعاها ثم ابدائ معها بنظام يومي منظم من الصحيان بدري ف اوقات منتظمه وايضا اطبخي اكلها ف البيت ووقفي الشيبسات والحلويات والشوكلا وخرجيها حديقه تتحرك وتلعب حتى يتجدد نشاطها وتنفتح شهيتها للاكل وشوي شوي بتتحسن باذن الله
بس احذري يتكرر الامساك لمده طويله لانه خطر ولو طول بتبدا الصغيره ترجع
Wejdo
Wejdo
بنات وش هي عفنه وابو عظيم وغيره اول مره اسمعها 🙄
الأسود يليق بك
الأسود يليق بك
إذا انتي من الرياض فيه دكتوره شاطره مره في مستوصف خاص ماشاء الله تعرف للأطفال
بيتوته ام البنوته
اللحين وديها دكتور عالاقل تاخدي التحميله اللي تفك بطنها واعطيها مغذي عشان الجفاف
اما بالنسبه للعفنه هذه علاجها قال عنه الشيخ الرويس الحثي عنه يوتيوب زيت وحلتيت وحبه سوداء
وراح تدعيلي
الغريبة في الحياة
طيب وين الاقي العسل الاصلي ومويه زمزم ? وبنسبه للبدياشور شاريتلها وماتشرب
طيب وين الاقي العسل الاصلي ومويه زمزم ? وبنسبه للبدياشور شاريتلها وماتشرب
انتي وين ساكنة زمزم من مكة وصي احد يجيبلك واذا انتي قريبة من جدة في محل بالبد اسمه انهار العسل يبيع عسل اصلي بجانب البنك الاهلي