koka44
•
تقريبا شهرين ونص
koka44
•
بنت الغاليين :
و أنا معكم بإذن الله .. بس عندي سؤال للي يمشوا على سير كهربائي ؟ أبعرف السرعة كم ؟ أنا لما أضبط السرعة على خمسة أتعب بسرعة و أنقطع أسبوع عشان أريح رجيلاتي خخخخ حاليا أمشي على ثلاثة و نص تقريبا ينفع ؟و أنا معكم بإذن الله .. بس عندي سؤال للي يمشوا على سير كهربائي ؟ أبعرف السرعة كم ؟ أنا لما...
في البدايه امشي على سرعه 3ولمده 10 دقائق لان لو بداتي بسرعه عاليه ومده طويله أكيد بتتوجعي من رجلك أوكي
وااااااااااااااااو يااصاحبة الموضوع تووقيعك يجووع والله لوهالخبزه قداامي ماافكر لابالرجيم ولاابوووة ههههه
@أموون@
•
لي 5 شهور مستمره على المشي وللاسف مالقيت نتيجه الوزن زايد :(
حاليا باديه بتخفيف الاكل والمشي كمان والتمارين وربي يقوييني
بجد احتاج تشجييع وزني متمركز بالبطن والارداف ولسى ماتزوجت :( < اجل كيف لااعرست
دعوووواتكم
حاليا باديه بتخفيف الاكل والمشي كمان والتمارين وربي يقوييني
بجد احتاج تشجييع وزني متمركز بالبطن والارداف ولسى ماتزوجت :( < اجل كيف لااعرست
دعوووواتكم
الصفحة الأخيرة