رموسة وتمورة
•
والله شجعتوني اني امشي الله يجزاكم الخير عندي السير ومش قادر استمر عليه اسبوع واوقف ياريت تشجعوني على الاستمرار
مشالله تبارك الله انا عندي سير
وان شاءلله ودي استمر عليه
بس بسألك ياعسل نقصتي 10 كيلو خلال كم
وان شاءلله ودي استمر عليه
بس بسألك ياعسل نقصتي 10 كيلو خلال كم
يالله يابنات طيب انا امشي ساعة ونص تخيلووووووووو
بس مني عارفة كيف اخفف يعني اكل نفس الاكل الطبيعي رز ومكرونة وحلا بس على خفيف مرررررة
يعني 4 ملاعق رز ....جربتها احسها ماتشبع
واذا سويت رجيم امل ولا اخبص
حرااااااااااام كل يوم انزل الممشى واعوض في الاكل ب**** مو قهر
بس مني عارفة كيف اخفف يعني اكل نفس الاكل الطبيعي رز ومكرونة وحلا بس على خفيف مرررررة
يعني 4 ملاعق رز ....جربتها احسها ماتشبع
واذا سويت رجيم امل ولا اخبص
حرااااااااااام كل يوم انزل الممشى واعوض في الاكل ب**** مو قهر
koka44
•
tseliot :
وانا متلك والله المشي روووووووووووعععععععععععععه بشد الجسم وبنحته انا بالميزان ما نحفت الا2كيلو بس بالشكل مبين كتتتتييييييييييييير فرق جسمي ترتب. بمشي نص ساعه واحيانا ساعه بس عفترات . بس عندي سؤال بعد اذن صاحبة الموضوع هل المشي اثناء الدوره مضر؟وانا متلك والله المشي روووووووووووعععععععععععععه بشد الجسم وبنحته انا بالميزان ما نحفت الا2كيلو...
والله ياعسل الافضل اليومين الاولى من الدورة تريحي حالك انتي عارفه اول ايام الدورة بيكون شوي متعب
والله وياك
والله وياك
الصفحة الأخيرة