بيونه الحلوه
•
انا ليه عشر ايااام امشي والله حلو رتب جسمي
موفقين يالغلا
وانا معاكم باذن الله
ربي يسعدكم ويوفقكم وينحفنا من غير شر
اللهم صل على النبي
وانا معاكم باذن الله
ربي يسعدكم ويوفقكم وينحفنا من غير شر
اللهم صل على النبي
خاالديهـ
•
محبتكم fofo :
موفقين يالغلا وانا معاكم باذن الله ربي يسعدكم ويوفقكم وينحفنا من غير شر اللهم صل على النبيموفقين يالغلا وانا معاكم باذن الله ربي يسعدكم ويوفقكم وينحفنا من غير شر اللهم صل...
ياحبي لكم والله شجعتوني على المشي وذكرتوني ايام كنت امشي احس بنشاط وحيويه
وجسمي مرتب مع اني مليانه بس احس انه ملمووم
وشكرا لك ياصاحبة الموضوع
وجسمي مرتب مع اني مليانه بس احس انه ملمووم
وشكرا لك ياصاحبة الموضوع
الصفحة الأخيرة