اميره الخيال 222
•
رفع
أنا لي اسبوعين تقريبا ع المشي ساعه واحيانا ساعه الا ربع مع تخفيف بالاكل حسيت ان وزني نزل
ويوم وزنت لقيتني ناقصه كيلو بس
وانا لي اكثر من شهر ع التخفيف بس احيانا اخبص بالاكل بس انتظمت لي اسبوعين وخففت
أكل مره يعني بالليل احس بالجوع بس احرم نفسي عشان أنحف
ويوم وزنت لقيتني ناقصه كيلو بس
وانا لي اكثر من شهر ع التخفيف بس احيانا اخبص بالاكل بس انتظمت لي اسبوعين وخففت
أكل مره يعني بالليل احس بالجوع بس احرم نفسي عشان أنحف
الصفحة الأخيرة