اميره الخيال 222
رفع
غنيه بأخلاقي
غنيه بأخلاقي
يسلموووووووووو
dema_jo
dema_jo
http://imagecache.****.com/imgcache/d86296132acdecba69104886ecb11533.jpg
دمووع الصمت
دمووع الصمت
المشي حلو بس مدري ليش احس انه جدا ممل

خصوصا لما يكون بالبيت
سرااااااااب
سرااااااااب
أنا لي اسبوعين تقريبا ع المشي ساعه واحيانا ساعه الا ربع مع تخفيف بالاكل حسيت ان وزني نزل

ويوم وزنت لقيتني ناقصه كيلو بس

وانا لي اكثر من شهر ع التخفيف بس احيانا اخبص بالاكل بس انتظمت لي اسبوعين وخففت

أكل مره يعني بالليل احس بالجوع بس احرم نفسي عشان أنحف