بياض الثلج ...
بياض الثلج ...
اختي سوت تخفيف ومشششششي نص ساعه يوميا على السير
ماشاء الله نزلت عشر كيلو في شهرررر بس مبين عليها اكثرررر
صراحه افي افضل من المشي حتى لما تتركي ما يرجع يترهل جسمك زي الرياضات الثانيه
وانا من بكره راح ابداء مشششي
سرااااااااب
سرااااااااب
رفععععععععععععع
ارزقني رؤية من أحب
الله ييسر للجميع وننزل من غيييير شرررررررررررررررر
دليل تاجرات الطائف
بتوفيق للجميع

والله يعطيكم العافيه
غلاها!!
غلاها!!
صباح الخير


بنات انا عندى سير لكن مكانه ماحبيته فنفسي اغير المكان لكن ماعرف الطريقه :icon810: لانى بحطه بغرفتى
يعنى بحطة فوق :biggrin: فكيف الطريقه وشكرا مقدما