حابه اساعدكم تتعلمو انجليزي بس لازم اعرف مستواكم اول

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم
اول شي انا طالبه انجليزي وحابه افيدكم بتعلم الانجليزي عن طريق اني اعطيكم جدول تمشو عليه وباذن الله رح تستفيدو ولان الكثير عنده رغبة يتعلم لكن مو عارف كيف يبدا وكيف ينظم نفسة ويتشتت بين الدروس والمواقع والكتب لكن اول شي لازم اعرف مستوى اغلب البنات هنا هل هو متوسط او مبتدئ ياليت اللي حابه تستفيد تخبر ني وتشرحلي كيف مستواها وباذن الله رح انزل قريب موضوع يفيدكم كثير
58
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيرعن كل البشر
واااااو من زمان ابغى اتعلم بس ماني عارفه كيف ابدا ومستواي حقول مبتدأ يعني حابه اتعلم من اول
om amna
om amna
انا حابه اتعلم ومستواي متوسط الله يعطيك العافيه
قلب نور
قلب نور
good idea
I think I'm intermediate
we will wait u
thanks a lot^^
ياقلب وشفيك
ياقلب وشفيك
good idea I think I'm intermediate we will wait u thanks a lot^^
good idea I think I'm intermediate we will wait u thanks a lot^^
وان كمان معاكم ومستواي متوووووووووووووسط

ويعطيك العافيه:)
تووتااا
تووتااا
وانا بعد مستواي متوسط ومششكلتي بالاستماع والتحدث
لو عندك حل اسعفيني فييه ..؟!!
والله يسسعدك ويوفقك يـــــــــــــارب