كرد الأبيض
كرد الأبيض
والله حاله هالرجال الواحد يقعد يزن على زوجته حتى تجيب له بيبي وبالاخير يقول
مابي لجه,,,,,,, مابي صيحه ,,,,,,
سكتي عيالك ,,,,,,انا ماارتاح منهم ,,,,
تخيلو خالتي جلست اربع سنوات ماتجيب عيال بعدين ربي رزقها في بنت تقول لوتبكي البنت وابوها نايم زعل وهاوش واحيانا يشتم يعني هذا بدل مايسمي عليها اويقوم يسكتها<<<<<<<<بالأحلام
واختي عندها بنت عمرها سنه ونص وجابت بعدها ولد قال له زوجه نوميهم بالغرفه الثانيه انا مابي ازعاج,,,,,,,,,
يعني تخيلوا البيبي ماله اربعين يوم يبغاه ينام بعيد عن امه ..........بس تدرون وش سوت اختي حطت لها سرير بغرفة عيالها يوم شافه قال لمين هذا قالت لي ابنام عند عيالي هو ماتوقع هالحركه ابدا قال وانا قالت مو انت قلت مابي ازعاج خلاص انا بعد مااترك عيالي لحالهم قال اجل ابجيب فراشي وانام معكم ............
معليش اختي انا دخلت عرض بموضوعك بس والله من القهر ,,,
الله يهديهم ويفتح على قلوبهم ويخلون عنهم هالخرابيط ,,,,قال ايش قال عيالك مزعجين طيب هي جايبتهم من الجيران والله حاله..:44::06:
نسايم الفجر
نسايم الفجر
ياربي شكثر اعاني......... معاك حق انا احيانا ما استحمل ازعاجها بس هذي بنتي وش اسوي......وكل يوم اقول كلها كم شهر وينتظم نومها لكن الله يهديها مزعجة......والشغالة عندها مليون شغلة وشغلة لكن زوجي مصر على موقفة ويقول بكيفة شغل البيت اهم شي راحتنا!!!

هايدي صدقيني حاورتة بس مافية فايدة والحين جالسة على النت وهو زعلان يبي الشغالة تاخذها وهي مشغولة في المطبخ بس تدرين انا طنشتة عشان مايتعود كل شوي يزعل.....اصلا انا ما ارتاح الا وبنوتي عندي ما ادري كيف يجيلة قلب؟؟؟

امل حياتي سويت الي قلتي علية بس مافيه فايدة فيه وهي بعد الله يهديها صياحة وتبي واحد واقف على حسابها يهزها ويمشي بها........اما سالفة تنظيم النوم هلكت ابي انظم نومها لكن فشلت معها بس كل يوم اقول كلها كم شهر ويتعدل نومها اواسي نفسي وش اسوي الشكوى لله......

خالة سيف طريقتك حلوة بجربها بس سالفة انومها بدري هذي انسي مستحييييييل بنتي صاحبة مزاج يعني ما اقدر اتحكم ينومها الله المستعان بس......
كرد الا بيض ههههههههههههه ضحكني ردك بس والله معاك حق هالرجال ما تعرفين لهم ابدددددد يبون كل شي على كيفهم الله يعين عليهم
miss_world
miss_world
الله يعينا ...
والله اني حاسه فيك ..لاني ما احب اسيب ولدي مع الشغاله ...
لكن احيانا اذا مرره ازعجنا اخليها تجلس معاه نص ساعه بس .. واذا كان ساكت اخليه معانا في الصاله او في الغرفه والنوم هذا مشكله ثانيه ..لكن الدكتور قالي لازم تنظمي نومه وكمان رضعاته ...
ونصحني اني احدد اخر رضعه الساعه 12 في الليل لكن انا اخليها 3 لاني ما انام بدري .. وبعد كذا اذا صحي يبغى حليب اعطيه مويه مع مويه غريب ونقط المغص .. او شاي ميلوبا لانه يبغاه يكمل 6 ساعات من غير حليب وعشان يتعود ينام متواصل .. طبعا تعب في البدايه لانه يصحى يبغى حليب وانا اعطيه مويه ... والحمدلله مشيت الحكايه لكن احيانا يبكي ما يرضى فاطر اعطيه حليب ... ادري اني خرجت عن الموضوع ..

حاولي انك تجلسي شويه مع زوجك لوحدكم ساعه مثلا وبعدين جيبي بنتك تجلس معكم ..
نسيم الود
نسيم الود

الله يكون بعونك ياقلبي
بنتك ممكن تخلينهابالنهارشوي مع الشغاله
لكن بالليل لاتخلينهاابدا
اولاالشغاله بتكون تعبانه من الشغل وتبي تنام فماراح تهتم فيها
وبعدين انتي امهالاتخلينهاتنام عندهاوالله موزين بعدين تتعود عليها
وبعض الشغالات مايبون الاطفال
انتي اهم شيء ماتخلينهاتجوع وتنظفين لهاعلى طول عشان ماتصيح
واذاهي من النوع اللي يبي الهز اشتري لهاسريرهزاز يهزمن نفسه وانتي مرتاحه
فيه كرسي صغيربتلاقينه في اي محل اطفال وفيه كمان سريرنوم الصغيرعلى بطاريات والكبيرعالكهرب يهزهاوانتي مرتاحه
طبعاماتقدرين تنظمين نومهالانهاصعبه تتحكمين في نومهالكن انتي فهمي زوجك انهافتره ويتعدل نومها
وخليك على موقفك انك ماتخلينهامع الشغاله الاممكن بالنهار وبس فترةمايجي من الدوام وبعدهاخليهامعك
ولازم يتعودعلى هالشيءموهواللي كان يبي من اول خلاص يتحمل
وبالتوفيق ياقلبي
أم التوفي
أم التوفي
كلام سليم100%100