Helin
Helin
:26: :26:
:26:
:26:
:26:
:26:
:26: :03: :03: :03:
:27: :27:
Helin
Helin
:27:لا اتا اقترح يمكن احسن مع امك او اخت احسن
zainnn
zainnn
lawsi
lawsi
والله العله وجود الشغالات في البيوت
فأصبحت البديل لكل شئ حتى للأمومه أحيانا ...رجااء لاتغضبن مني ..
ولكن كل يوم أطلع بمشكله يا من الشغاله يامن تعلق الاطفال بالشغاله ..الى جانب امور كثيره قد لاتخفى على الجميع ..

صحيح ان الزوج له حقه في تلبية مطالبه والاهتمام براحته ..ولكن كما قلت لابد وان نتكيف مع وجود طفله رضيعه
لا ان نحذفها للشغاله ...
أنا ضد ان تربي الشغالات اطفالنا ..خصوصا في تلك السن المبكرة جدا ..
لابد وان تحاولي ان تجعلي من طفلتك مصدر بهجه لزوجك ومصدر سعادته وفي نفس الوقت اضافة لسعادتكما ..

مثل ما ذكرت اخواتي
حاولي ترضعينها وتعودينها النوم قبل مجئ زوجك مع اني أتمنى أن يساعدك في ترتبيتها وان يلاعبها
وهذا ليس بالامر السهل تعويد الزوج عليه لكن مع الوقت ستغيرين من طبعه ..
والامر المفروغ منه هو ان الان اصبر وارحم بوليدها من ابيه وان كان محبا مشفقا لكن هذه جبلة خلقنا الله عليها وهم كذلك ...

حاولي تتكلمين معه بصورة لطيفه ..عنها في غير اوقات انسجامكما ..اذا كانت راضيه خليها عنده ...وابتعدي عنهم قليلا ..
حاولي تعتنين بشخصه اكثر من ذي قبل ..لايكون كل اهتمامك منحط على بنتك ..لعله لاحظ ذلك فجعله يتذمر ويفكر بما فكر ..
اذا كنتما منسجمين فلا تجعلي نظراتك نحو ابنتك بل نحوه ..ولاتتكلمي عنها وسط حديثكما بل اجعليه هو من يتحدث ويطلبك الحديث عنها ..
اسال الله ان يصلح ابنتك ويوفق بين الجمع بين تربية طفلك والاهتمام بزوجك
واستعيني بربهما وربك فهي وليكم وولينا جميعا
سيندرلا
سيندرلا
والله يااختي ماانصحك في الشغاله الشغاله ماراح تكون مهتمه بها مثل اهتمامك ممكن تعطيها رضعه مو نضيفه او تخليها تمكس اي حاجه مو نضيفه والله اعرض وحده شغالتها سوت رضعه لبنتها وسببت تلوث في الرئه ومشاكل وتعب وتنومت في المستشفى فتره طويله وبعدها توفت وش فايده الشغاله
تدورين على راحت زوجك على حساب بنتك لاء اهتمي فيها انتي ولاتفكرين في الشغاله
وحاولي تنومينها مثل ماقالو البنات قبل مايجي ابوها وبين وقت ووقت ارسليها لامك او امه او اختك او اخته واجلسي معه ليله حلوه كلها هدوء عوضيه وبعدين فهميه ترى الحياه مشاركه وكل الاطفال كذا
الله يخليها لك ويرزقني يارب