BINTalnoor
•
بسم الله الرحمن الرحيم امكن اقول كلام ما يعجب البعض بصراحه دايم نهتم براحة الزوج بأكله وشربه ولبسه واحيانا على حساب راحتنا وصحتنا وعيالنا طيب وراحتنا نحن ؟؟ ما نحنا تونا طالعين من حمال طويل وولادة وتعب ومشاكل ما لها اول من اخر بصراحه انا غير انا معوده زوجي على كل هالامور وانه كل شيء وله وقته مب عشان راحته اقط عيالي على الخدم لا والله ولا بتصير ان شاءالله واذا راسي يشم الهوا . مثل ما انا اهتم فيه في مرضه والاوقات العصيبه لازم اهو بعد يهتم ويقدرني في هالوقت ويصبر على لا ولازم يظهر لي محبته ويخبي انزعاجه من الصياح بعد الحمدلله الحمدلله الحمدلله زوجي متفهم جدا وابني الرضيع ينام معنا وبالعكس احيانا اذا صاح الولد بالليل يقوم هو وينومه الحياه الزوجيه اخذ وعطا عشان الوحده فينا ما تحس بالظلم والقهر لازم اشويه عليه وشويه عليه وهكذا الحياة سامحوني بس ماحب الظلم
ام الجونه معها حق اذا روشتيها ورضعتيها انشالله بتنام نومه هنيه:27: بس ابدى قبل يجى زوجك بفتره يعنى ساعه يمكن تاخذ معك اكثر من نص الساعه يالله عشان يطلع فى وقت انتى تعدلين من لبسك ومكياجك:27:
آآآآآآآآه يادمعة طفل
والله انك صادقه
الله ياخذهم ويكفينا شرهم أنا مغتربه
والله اني نومت في المستشفى حتى الأطفال اشوفهم يعطونهم لحم خنزير
حتى في السوق شركة قربر لأطعمة الأطفال في برطمانات مهروس فيها لحم خنزير
:11:
بس ليش أحس انك معصبه علي أنا أستفسر بس:(:44:
والله انك صادقه
الله ياخذهم ويكفينا شرهم أنا مغتربه
والله اني نومت في المستشفى حتى الأطفال اشوفهم يعطونهم لحم خنزير
حتى في السوق شركة قربر لأطعمة الأطفال في برطمانات مهروس فيها لحم خنزير
:11:
بس ليش أحس انك معصبه علي أنا أستفسر بس:(:44:
ريشه
•
مافيها شي لو خلتيها مع الشغالة ساعة ولا ساعتين ...........زوجك له حق زي ما بنتك لها حق
لا تكبري الموضوع:27:
لا تكبري الموضوع:27:
الصفحة الأخيرة