دينا 22
دينا 22
شوفي حبيبتي لا تخانقين مع زوجك عند الموضوع لكن حاولي تصبريه مثلا كلها شهر وتصير هاديه وتلعب ومن ها الكلام
وفعلا الطفل ثلاث شهور يجنن يجنن ينن روععععه
تحطين بيده لعبه يبدا يتسلى فيها
و6شهور يحبي الفتره هاذي خلا ص ينساكم يروح هنا وهنا
والله يساعدك
ومثل ما قالو البنات حاولي تلاعبينها وما تنام لحد ما يجي زوجك
الجونه أم ماجد
شوفي عزيزتي بقولك نصيحه قالتها لي اختي الكبيره ونفعت مع 100%
قبل مايجي زوجك من العمل ب3 ساعات او 4 اشغلي بنتك باللعب وامشي فيها بس انتبهي لا تنام اوكي وقبل مايجي بربع ساعه او نصف ساعه روشيها كويس ورضعيها وبعدين مهديها ترى الطفل ينام نومه هنيه بعد الترويشه
والمهاد يخليه مايفز من نومه بسبب حركت يديه او جسمه مو شرط تروشيها كل اشوي اهم شي لعبيه اطول وقت ممكن ومهديها تنام وماتحسين بوجودها واستحملي اول يوم وتاني يوم وتلاحضين بعدها زبط سلوكها معك انا بنتي توها باديه الرابع والحمدلله والمنه نوامه :17: بس الشغاله احذري منها لانها ممكن من وراك لبكت البنوته تطقها ولا تهزها بعنف واخاف يسبب لها اضرار بالمستقبل الله يخليهم لنا وانشوفهم عرايس
:27:
نسايم الفجر
نسايم الفجر
miss_world والله انك عطيتيني معلومات مهمه واستفدت منه........ا بس صعبة يجلس ست ساعات ما يرضع حليب؟؟؟؟؟؟الدكتورة قالت لي لازم اصحيها ترضع عشان ماينزل عندها السكر ........ماادري وين الصح؟؟؟؟؟

~~لقيت روحيE~~
:26:

نسيم الود مشكورة على النصايح الحلوة وفكرة السرير الهزاز عجبتني بشترية لها ان شاء الله لانها ماتنام وماتسكت الا بالهز الله يصلحها
فــــــ قلبه ـــــرحة مشكورة عزيزتي:26:
دينا 22 بنتي تقولين احد مسلطها على ابوها والله انها تكون نايمة وبمجرد ان ابوها يدخل البيت تصحى!!! بس الله يعدي الفترة هذي على خير وسلام
الجونه أم ماجد بجرب الطريقة هذي معها واشوف........وبخصوص المهاد معاك حق انا لاحظت انها اذا كانت ممهدة تنام فترة طويلة من3 الى 4 ساعات بس اذا كانت مفككة نومها زي الطير خمس دقايق وتصحى........:26:
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
ياقلبك القاسي ياموف كيف تخلي طفلك ينام مع الشغالة
والله حرام ...(من غير زعل)
صراحة انا اخاف على اولادي وكثير يهاوشوني
على خوفي عليهم بس اقولهم اذا حصل لأولادي شي
لاسمح الله مع الشغالة حفضل اللوم نفسي العمر كله
والرجال كيف يحس بابوته لاطفاله مو لازم يعانوا شوية
مايكفيهم انهم لابيحملوا ولايولدوا ولايتعبوا ولايسهروا
كمان مايبغوا يتحملوا بكاهم ودلعهم...الله يهديهم
ورد الريف
ورد الريف
:06::06::06:
أنا بنتي مزاجيه ولا تنام الا وعليها قطعه من ملابسي زي اللحاف
تخيلي
الله يعيننا على هالصغار بخير
والله لايحرمنا ولا يحرمهم منا
:27: :26: :04: