عاشقة التصميم
شوف الام كم تتحمل ولاتقول ازعاج ولا غيره ..لكن الزوج مايفكر الا بنفسه وبراحته
سمورة الدلوعة
شوفي طريقتي ممكن تعجبك

قبل ما يجي زوجي اوكلها و اغير لها ملابس و افرش لها في الارض تلعب وادا شفتها تبكي احطها في المشاية و اعلق لها لعب و اخليها تنطط من مكان لمكان:o

بس هااااه تكون شبعانة عشان ما اتفشل ويجي ابوها بالسلامة و يشوفها تنطط و يلاعبها شوي


و خلاااص و اكون مرتاحة
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
والله انا اشوف انه عااااااادي تجلس مع الشغاله مافيها شي ..

خاصه اذا كنتي واثقه من شغالتك وتحب الأطفال ..

لأن بعض الشغالات مايحبون الصغار وهذي صعبه تخلينها عندها ..اما اذا كنتي ماتبغينها تجلس عند الشغاله ..

سوي زي ماقالتلك ام لجونه لااااااااااااتخلينها تنام قبل يجي ابوها .. لاعبيها غنيلها اكليها وقبل يجي بنص ساعه دهنيها بزيت زيتون دافي " سويلها مساج " بعدين كوفليها ورضيعها .. راح تناااااام طوووول اليل وعلى مسؤليتي ..

هذي طريقتي مع عيالي وهم صغار لأني ماعندي شغاله ..والحمد لله مريحيني ..

اهم شي مايشبعون نوم بالنهار ..

والله يوفقك ان شاء الله
miss_world
miss_world
عزيزتي انا الدكتور قالي طالما انه نايم وماطلب حليب لاتصحينه لانه اذا جاع راح يصحى يرضع
نسايم الفجر
نسايم الفجر
موف المشكلة ان شغالتي ما اقدر اعتمد عليها هي مارح تسوي لها شي باذن الله لكنها مطفوقة وغشاشة......عشان كذا مايرتاح بالي ....والله يهينك بشغالتك ويخليلك ولدك....

لوزة الأمورة انا اشوف انه اذا كان بيبي صغير صعب ينام عند الشغالة بس اذا كان كبير شوي ممكن ينام عندها في حال كانت الشغالة ثقة وانسانة تخاف الله ......
اما بالنسبة للرجال والله معاك حق انا سقطت ثلاث مرات وكنت بموت ويتم حملي عشاني وعشان زوجي لاني كنت اشوفة متلهف على الاطفال ......والحين بعد ماجتنا بنوتة صار يتضايق من بكاها!! ودايما اقولة مافيه حلاوة من غير نار وكل شي له ضريبة في الحياة حتى الاطفال...لكن مين يسمع الله يعين بس

ورد الريف هههههههههههه يازين بنتك والله شكلك مررررررة مدلعتها .......اللخ يخليكم لبعض قولي امين

عاشقة التصميم اكيييييييد اجل ليش الرسول علية الصلاة والسلام قال الجنة تحت اقدام الامهات؟؟؟؟؟ لان الطفل ماحد يتحملة غير امة........الله يعينا
سمورة الدلوعة طريقتك حلوة بس هي توها صغيرة على المشاية عمرها شهرين ....:26:

ام الكتاكيت شغالتي ماعاد اثق فيها لاني مرة دخلت المطبخ لقيتها تغسل رضاعات بنتي باسفنجة المواعين مع اني مخصصة لها فرشة خاصة لرضاعاتها يعني شغالتي غشاشة عشان كذا ما احب اخليها عندها ......

miss_world الله يخليك ولدك ان شاء الله:26: