roma88
roma88
زوجك معه حق

ما فيها شي لو خليتيها ساعتين عند الخدامه

اهم شي راحه زوووووووووجك

اذا ما لقاها في البيت وين بيلقاها:26:
تماير
تماير
السلام عليكم ورحمة الله
فيه حل اولا ما فيها شئ اذا نامت مع الشغاله في غرفتها احسن بعد تتعود
فيه جهاز يوضع عند راس البيبي وعند راسك اذا صاح البيبي يعطيك انذار
لذالك كنها معك وتطمنه عليها ولا ازعاج ولا شئ
ورجل اذا كان اول مولود طبعن راح يصير صعب عليه لانه ما تعود الازعاج بالليل بس مع مرور الوقت راح يتعود
وشكرا
دمعة طفل
دمعة طفل
المشكله من الاساس في البدايه
اذا عودتيها من هي صغيره على انها تنام من دون هز ولا شي
وانها اذا صاحت تشيليها على طول
بس يالله تاخذي درس مثلي في ولدي الاوول
كان مرررررره غثيث الله يصلحه وصياح مرررره
بس الحين مع بنتي غير
اشبعها واغير لها والفها ووارجعها سريرها طول الووقت كذا مدامها تووها صغيره
العبها في اليوم 4 ساعات وارجعها سريرها ثانيه
وتعودت وهي صغيره على هذا الوضع
احيانا تصيح اذاما كانت موصخه ولا جوعانه
اعطيها عسل في مصاصتها وترجع تسكت وتنام
وترى الصغير يحتاج للنووووم مره علشان يكبر واصح له
معليش طولت عليك
ورد الريف
ورد الريف
هلا أختي دمعة طفل

عندي استفسار
أنا سمعت ان العسل يسبب تسمم للطفل اذا اكله قبل سنه؟؟؟

كيف تعطينها عسل ماتخافين يضرها؟
والله يحفظها لك
دمعة طفل
دمعة طفل
الصراحه انا ولدي
وواعرف ناس كثير كذا من زمان يعطوهم مايضرهم
ومااضن شي ذكره ربي في القران يسبب شي
بس هم يخافون من طريقة التخزين وكيفية الاستخراج ماتكون صحيه ونظيفه
وانا استعمل شركات مشهوره معروفه بان عسلها نضيف
وويااختي الكلام هاذا من الغرب بيشككوون في قرانا
وولا ليه دايم تلاقهيم يسبو لحمونا ومخلين الخنازير والقرود ووغيرها
يعني مافيها شي
وسلامتك