وشلون يعني جرحك؟؟؟؟؟ مزحه ثقيل يعني
اذا توووك ببدايه العلاقه ومااستحملتي ترى ذا شي هيييييين خخخخخخ انا انصحكك تكتبين له مسسج طووويل وطلعي كل اللي بخاطرك
وهو لويحبك راح يعدل اسلوبه ا ويعتذر لك ما من مكالمه ماابيه وكرهته صعبه شووي ........ لو تبين نصيحه من اخت وووقفي مكالمات ترى اغلب حالات الانفصال من مكالمات الملكه يكرهون بعض من سوالف ...........
م ه الشرقيه :
شوفي ي قلبي انتي في مرحله تعتبرين حساسه لانك تفسيرين كل كلمه علي حسب تفكيرك بينما الرجال يمكن ماكان يقصد هالشي او قالها بعفويه او زلت لساان ونحن الحريم بصفه عامه نفسر كل كلمه ونحط لها اكثر من احتمال بس صدقيني هو مادرا انه انه غلط عليك لان اسلوبه كذا جاف او بالاصح مايعرفون يعبرون عن اللي في داخلهم واذا تبغين تبينين له انك زعلانه غيري اسلوبك معاه او اختصري الكلامه معاها راح يحس ويسئلك انتي متغيره هناء قولي كل اللي في خاطرك له ولاتخلين شي يعقد في قلبك لانهم ترا ماااااايقصدون من تجربه اقولك هالشيء ....الله يشرح صدرك ويسر لك امرك ويسخره لك ويسخرك له امين يارب انصحك تقرين كتاب ((اسمه كتاب سيكولوجية الرجل والمرأة)) مره هالكتاب يوضح اشياء كثيره لنا نحن مانعرفه عن الرجال وترا ينفع حتى لمتزوجات:pinklove:شوفي ي قلبي انتي في مرحله تعتبرين حساسه لانك تفسيرين كل كلمه علي حسب تفكيرك بينما الرجال يمكن...
اتفق معك في كل كلامك ماعدا نقطه وحده
ان الرجال لما يسأل زوجته اشفيك متغيره ؟تقول كل اللي بخاطرها
اكبر خطأ
تقول حاجه او حاجتين بس تضايقها منه
والايام جايه ههههههه تزعل ويسالها وتقوله على نقطتين ثانيه
حبه حبه يتغير
اما تطلع كل اللي بخاطرها وتعدد اخطائه عليها كلها بسؤال واحد
تاكدي مستحيل يراضيها بعدين
لان انتقاد عيوب كثيره فيه يحسسه بالنقص ويقلب الطاوله عليها ويطعها كمان ههههههههه
كل الاحترام لك م ه الشرقيه
ان الرجال لما يسأل زوجته اشفيك متغيره ؟تقول كل اللي بخاطرها
اكبر خطأ
تقول حاجه او حاجتين بس تضايقها منه
والايام جايه ههههههه تزعل ويسالها وتقوله على نقطتين ثانيه
حبه حبه يتغير
اما تطلع كل اللي بخاطرها وتعدد اخطائه عليها كلها بسؤال واحد
تاكدي مستحيل يراضيها بعدين
لان انتقاد عيوب كثيره فيه يحسسه بالنقص ويقلب الطاوله عليها ويطعها كمان ههههههههه
كل الاحترام لك م ه الشرقيه
عادي
طولي بالك
وطبيعي هالفكره على أبسط شي تفكري بالأنفصال
بس انتي خليك صريحه معاه
وعلميه بالكلام والتصرفات الا ما تحبيه يكلمك فيها
وبعد ما تتزوج بيتحول حالك للعكس
حب بدل كره
صبر بدل زعل
تنشببن فيه بيدك ورجلك وضروسك بعد بدل الانفصال
ههههه وسعي صدرك والجاي أعظم
الله يسعدك ويهنيك
طولي بالك
وطبيعي هالفكره على أبسط شي تفكري بالأنفصال
بس انتي خليك صريحه معاه
وعلميه بالكلام والتصرفات الا ما تحبيه يكلمك فيها
وبعد ما تتزوج بيتحول حالك للعكس
حب بدل كره
صبر بدل زعل
تنشببن فيه بيدك ورجلك وضروسك بعد بدل الانفصال
ههههه وسعي صدرك والجاي أعظم
الله يسعدك ويهنيك
الـدلوعه
•
اولا مشكوورين ع ردودكم ودعاكم لي الله يسعدكم
لاحظت انكم تقولو كذا الرجال ومدري وش
طيب ليش نتحمل احنا لوهم عاملناهم مثل
معاملتهم لنا كان وربي مايسكتو ويعصبوو
و و و 'انا لو جرحته م راح اسلم من لسانه
بعطيكم نبذة ع مزحه الثقيل يقول صح انتي حلوه
وسنعه بس م تناسبيني مو انا اللي م اناسبك انتي م تناسبيني صراحه !!
ولما زعلت قال امزح
هذا ابسط جرح ترا فيه (العن)واسكت بس انجرح وابكي بس والله انه يحلفلي انه يحبني ومدري وش
المهم الحين لوعرف اني زعلانه مابيجي في باله جروحه و?شي وانا مابي يعرف اصلا
كرهته بكاني كثير الله يسامحه ويريح قلبي منه
لاحظت انكم تقولو كذا الرجال ومدري وش
طيب ليش نتحمل احنا لوهم عاملناهم مثل
معاملتهم لنا كان وربي مايسكتو ويعصبوو
و و و 'انا لو جرحته م راح اسلم من لسانه
بعطيكم نبذة ع مزحه الثقيل يقول صح انتي حلوه
وسنعه بس م تناسبيني مو انا اللي م اناسبك انتي م تناسبيني صراحه !!
ولما زعلت قال امزح
هذا ابسط جرح ترا فيه (العن)واسكت بس انجرح وابكي بس والله انه يحلفلي انه يحبني ومدري وش
المهم الحين لوعرف اني زعلانه مابيجي في باله جروحه و?شي وانا مابي يعرف اصلا
كرهته بكاني كثير الله يسامحه ويريح قلبي منه
الصفحة الأخيرة
انا زوجي بوقت الملكه كان يدق بكلام ي لطيف ي لطيف بس لما عشت معه وعرفتته غييييير غييييير
والظاهر انك فعلآ فعلآ دلوووووعه