حبي زيزو
•
انتي لاتتعلقي كتير لانه فالاخير يبقى رجال والرجل بطبعه يزهد في الحرمه اللي تحبه بجنون اثقلي وبيني له انو انته آخر همي ولاتفكري تنفصلي ترى كلللل الرجال زي بعض على قول اختي طبق بييييض!!!
الـدلوعه
•
يوه اقسم بالله اني ثقيله معه مره
وخجججوله وحتى صار مايحب الحيا اللي فيني
ادعو ان ربي يصرفني عن قلبه
ماعاد اتحمل جروحه وانا توي صغيرره
وخجججوله وحتى صار مايحب الحيا اللي فيني
ادعو ان ربي يصرفني عن قلبه
ماعاد اتحمل جروحه وانا توي صغيرره
كل الا بخاطرك علميه برساله
تصدقي انا وانا معاي اولاد لكن في بعض زعلات ما يحس فيها لكن انا ما استظرفها
وطبعا اصارحه لكن لو ما حبيت أصارحه عشان ما يتحسس من ثقالته
فأخليه يوم يطلع أكتب له رساله ع الجوال او في ورقه بحيث يدخل ويشوفها
وخلاص تعود على كذا
حتى لو ارسلت له وانا معصبه يعرف ان مزاجي مو رايق
يشوف الرساله ويمسحها
يقول اهم شي بردتي على نفسك وارسلتي
مو مهم الكلام بقدر راحتك
تصدقي انا وانا معاي اولاد لكن في بعض زعلات ما يحس فيها لكن انا ما استظرفها
وطبعا اصارحه لكن لو ما حبيت أصارحه عشان ما يتحسس من ثقالته
فأخليه يوم يطلع أكتب له رساله ع الجوال او في ورقه بحيث يدخل ويشوفها
وخلاص تعود على كذا
حتى لو ارسلت له وانا معصبه يعرف ان مزاجي مو رايق
يشوف الرساله ويمسحها
يقول اهم شي بردتي على نفسك وارسلتي
مو مهم الكلام بقدر راحتك
الـدلوعه
•
الله يخليه لك ويخليلك عيالك قولي امين
اهم شي م تبقي بقلبك شي تطلعيه له
طيب انا قد سويت مثلك تضايقت وارسلت
له رساله طويله عريضه قراها ودق
ومارديت وارسلت له قلت رد علي برسالة
طنش ورجع دق ومارديت لاني اعرف نفسي
ببكي ومابي ابكي عنده وخلاص شافني مارديت
طنش وكأنه ماصار شي بالله موشي يقهر
وهولابغى شي مثلا ع طول يرسل
وش اقول غير ربي يسامحه ويصرفه عني
اهم شي م تبقي بقلبك شي تطلعيه له
طيب انا قد سويت مثلك تضايقت وارسلت
له رساله طويله عريضه قراها ودق
ومارديت وارسلت له قلت رد علي برسالة
طنش ورجع دق ومارديت لاني اعرف نفسي
ببكي ومابي ابكي عنده وخلاص شافني مارديت
طنش وكأنه ماصار شي بالله موشي يقهر
وهولابغى شي مثلا ع طول يرسل
وش اقول غير ربي يسامحه ويصرفه عني
حبيبةk
•
حبيبتي لاتستعجلين فالحكم على مشاعرك كل شي بعد الزواج يتغير الحين هدي اعصابك وبعدي عن الضغوط لاتغلطين غلطتي والله ذكرتيني بنفسي يوم تقولين ابوجهين نفس تفكيري وهذا اللي بغا يدمر حياتي ويخسرني شخص شاريني انامادري بايش تمادى معك بس هونها وتهون وانتي ادرى بوضعك اتمنى لك التوفيق
الصفحة الأخيرة