نووووووt
نووووووt
انا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنين
شمعة دنيتي أنت
انا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنين
انا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنين
بصراحة بصراحة يعتمد في المقام الاول على طاقة التحمل للام :hahaha:

والمقام الثاني على حسب شخصية الطفل فيه اطفال هادئين ويحمسون للحمل التالي وفيه اطفال لاااااااااا

يكرهونك بمجرد التفكير بالثاني وولدي منهم حتى الكل يقول لي لا تحملين الا بعد 6 سنين

فيه حريم ما شاء الله عليهم عندهم قدرة للسيطرة على الوضع لو كانوا طفلين متقاربين

وفيه حريم لا يادوووووب يتحملون طفل واحد شلون تجيب طفل ثاني قريب من الاول وهذولا الحريم

انااااااااا منهم ماااااااا اتحمل طفلين قريبين من بعض واحد ممكن اسيطر عالوضع خخخخخخخ

عندي بعيلتي ثلاث حريم جابوا اطفال قراب مرة وحدة الفرق بين اطفالها سنتين والثانيات تقريبا سنة

كلما اشوفهم يوجعني راسي :04: من مجرد التخيل اني مكانهم

الله يعين الكل

وفي الاول والاخر كله ارزااااااااق من رب العالمين كثير ما يبون الا بعد كذا وكذا لكن قدر الله وما شاء فعل
صراحه
صراحه
انا بين بناتي الثلاث 3سنوات ونص
ليش الجحود
ليش الجحود
حسببببببببببب عمر الام اذا كانت صغيره وعندها واحد تتنظر لين يكبر
وحشني زمانك
وحشني زمانك
انا بنتي عمرها اربع سنوات و8 شهور

بنتي تكمل خمس سنوات وانا بعدها بااسبوع اولد

احس اني تاخرت بس لاني انا مااتحمل عذاب الاطفال