نووووووt
•
انا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنين
نووووووt :
انا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنينانا افضل كل اثنين مع بعض بعدين تريح الام 3 سنين
بصراحة بصراحة يعتمد في المقام الاول على طاقة التحمل للام :hahaha:
والمقام الثاني على حسب شخصية الطفل فيه اطفال هادئين ويحمسون للحمل التالي وفيه اطفال لاااااااااا
يكرهونك بمجرد التفكير بالثاني وولدي منهم حتى الكل يقول لي لا تحملين الا بعد 6 سنين
فيه حريم ما شاء الله عليهم عندهم قدرة للسيطرة على الوضع لو كانوا طفلين متقاربين
وفيه حريم لا يادوووووب يتحملون طفل واحد شلون تجيب طفل ثاني قريب من الاول وهذولا الحريم
انااااااااا منهم ماااااااا اتحمل طفلين قريبين من بعض واحد ممكن اسيطر عالوضع خخخخخخخ
عندي بعيلتي ثلاث حريم جابوا اطفال قراب مرة وحدة الفرق بين اطفالها سنتين والثانيات تقريبا سنة
كلما اشوفهم يوجعني راسي :04: من مجرد التخيل اني مكانهم
الله يعين الكل
وفي الاول والاخر كله ارزااااااااق من رب العالمين كثير ما يبون الا بعد كذا وكذا لكن قدر الله وما شاء فعل
والمقام الثاني على حسب شخصية الطفل فيه اطفال هادئين ويحمسون للحمل التالي وفيه اطفال لاااااااااا
يكرهونك بمجرد التفكير بالثاني وولدي منهم حتى الكل يقول لي لا تحملين الا بعد 6 سنين
فيه حريم ما شاء الله عليهم عندهم قدرة للسيطرة على الوضع لو كانوا طفلين متقاربين
وفيه حريم لا يادوووووب يتحملون طفل واحد شلون تجيب طفل ثاني قريب من الاول وهذولا الحريم
انااااااااا منهم ماااااااا اتحمل طفلين قريبين من بعض واحد ممكن اسيطر عالوضع خخخخخخخ
عندي بعيلتي ثلاث حريم جابوا اطفال قراب مرة وحدة الفرق بين اطفالها سنتين والثانيات تقريبا سنة
كلما اشوفهم يوجعني راسي :04: من مجرد التخيل اني مكانهم
الله يعين الكل
وفي الاول والاخر كله ارزااااااااق من رب العالمين كثير ما يبون الا بعد كذا وكذا لكن قدر الله وما شاء فعل
انا بنتي عمرها اربع سنوات و8 شهور
بنتي تكمل خمس سنوات وانا بعدها بااسبوع اولد
احس اني تاخرت بس لاني انا مااتحمل عذاب الاطفال
بنتي تكمل خمس سنوات وانا بعدها بااسبوع اولد
احس اني تاخرت بس لاني انا مااتحمل عذاب الاطفال
الصفحة الأخيرة