على حسب عمر الام وصحتها اول شي
بس انا اشوف حلو كل سنتين او 3 سنين
على حسب كل العوامل اللي قالوها البنات بالاضافه الى الولاده كيف كانت قيصيري ولاطبيعي
لان خطر على الام
انا ولدي عمره 2ونصف حملت عليه وانا بفترة الحمل علمته الحمام وكمل 3 سنوات وكم شهر جبت اخته
بس تعبت عشان اعلمه الحمام بفترة الحمل ثقل وتعب
لان خطر على الام
انا ولدي عمره 2ونصف حملت عليه وانا بفترة الحمل علمته الحمام وكمل 3 سنوات وكم شهر جبت اخته
بس تعبت عشان اعلمه الحمام بفترة الحمل ثقل وتعب
راسيل99
•
ليان الامل :
احللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنييناحللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنيين
احلي شي لما يكمل الاول اربع سنين عشان لماتجيب يكون عمره بالخمس للى عمرها صغير لكن الكبيره الافضل بعدسنه ونص عشان ماتتعب بالحمل بعدين لأن العمر له دور بالحمل
الصفحة الأخيرة
انا جبت بنتي وجلست 3سنوات وجبت الولد واكلتها الغيرة من اخوها
وتضرب فيه 24 ساعة ووزنها نقص وتغيرت وإلى يومكم عمرها 9 سنوات واخوها
ماتطيقة ولاتحب تجلس جنبه ووووووووو
بسبب الغيرة
وجلست 5 سنوات قلت اتفرغ لهم واهديء الوضع شوي
وحملت وجبت الثالثة وااااااو وودعت النوم الحلو
والطلعة والحركات
والحين حامل وبنتي عمرها سنة
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو احس بيشيب راسي
وصدق الله العظيم: لقد خلقنا الانسان في كبد
الدنيا كلها تعب في تعب
ولا احد مرتاح
والله يهديهم