عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
بعد سنتين
سر الطعم
سر الطعم
على حسب عمر الام احس اهم شي
leen.14033
leen.14033
والله زي ما قالو البنات بس اول طفلين بينهم 3 سنين والتالت 5 او 6 حتي لو كانت الام كبير ايش تستفيد وهم ور بعض غير التعب وارهاق مادي ونفسي ويعتمد ازا في شغاله تساعده في البيت او كانت لوحده والله تعب الله يعين
زينة احمد
زينة احمد
انا طلعت بنظرية بحكم تجربتي
جبت واحد اول شيء
يوم كمل ثلاث سنين ونص جبت اثنين وراء بعض
ويوم كملت الصغيرة اربع سنوات نفس الحكاية جبت اثنين وان شاء الله ناوية احمل اذا دخل الصغير المدرسة
انا اشوف اجيب اثنين ورا بعض احسن
يلعبون مع بعض وافكارهم وميولهم وحدة خاصتن اذا كانوا كلهم اولاد او كلهم بنات
بعدين في شيء ثاني
اجيب اثنين وراء بعض احسن من ناحية الحليب والبامبرز
اجيب ورة وحدة واعلمهم جميع وارتاح لي كم سنة من الحليب والبامبرز
مو اذا علمت الاول وخلصت وارتحت من البامبرز ابدأ من جديد
ياسمين 1212
ياسمين 1212
8
8
8
وغير التعب والارهاق الجسم بيكون أنواع الخرايط والترهلات