لالا
أحس سنتين أفضل شي
شذا2010
•
بين الاول والثاني حلو 3 سنين وبعدين الام ممكن ترتاح 5او 6 سنين انا هذا اللي ناويه عليه انا عندي بنتين بينهم 3سنين و3 شهور
انا افضل شي 5 سنين وهذا اللي سويته
بس ماشوفه كويس من ناحية الاطفال يعني ماراح يسير بينهم موده ولا تقارب في الافكار والميول والمهارات
كل واحد له متطلبات وبس يتناقرون
بس ماشوفه كويس من ناحية الاطفال يعني ماراح يسير بينهم موده ولا تقارب في الافكار والميول والمهارات
كل واحد له متطلبات وبس يتناقرون
اذا عندي بس واحد افضل شي يكون بينهم 3 سنوات علشان يكونوا متقاربين
ويفهموا على بعض ويتونسون مع بعض اما الثالث عاد على حسب قدره الام
تقدر تربيهم صح وتتحمل مسوليتهم وحسب الماده كمان..
ويفهموا على بعض ويتونسون مع بعض اما الثالث عاد على حسب قدره الام
تقدر تربيهم صح وتتحمل مسوليتهم وحسب الماده كمان..
الصفحة الأخيرة
بعدين صحيح عمر الام يحكمـ..انا بالعكس افضل بينهم يكون 2 الى 3 سنوآت..
حتى بالقرآن مذكووره رضاعه سنتين يعني راحه حتى للامـ..