gogo1986
gogo1986
احللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنيين
احللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنيين
انا احس وري بعض عشان ترتاح الوحده بعدين
واين انت
واين انت
اقول انا جبت الولد وعمره الحين 10شهور بنتي الحين عمرها 5سنين والله تعب الغيره تلعب دور عندها
الله يعيني الثالث اذا دخل ولدي المدرسه جبته بأذن الله بعيش حياتي شوي
My sty@le
My sty@le
احللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنيين
احللا شي يكمل الاول 3 سنين ويتعلم حمام .. عشان تلتفتين لنفسك شوي مو تبتلشين بالاثنيين
بعد سنتين ونص احسن شي عشان تجيبهم بوقت مبكر وترتاحي
شوفتك تنسيني دنيتي
انا ولدي عمره 9 شهور
ان شاءلله اذ كمل 4 سنوات افكر بالبيبي الثاني
محبة البنفسجي
احلي شي لما يكمل الاول اربع سنين عشان لماتجيب يكون عمره بالخمس للى عمرها صغير لكن الكبيره الافضل بعدسنه ونص عشان ماتتعب بالحمل بعدين لأن العمر له دور بالحمل
احلي شي لما يكمل الاول اربع سنين عشان لماتجيب يكون عمره بالخمس للى عمرها صغير لكن الكبيره الافضل...
أنا بصراحه معاااااكم بس ابني لسه عمره سنه وشهر ومييييييييييييييييييييييته على الحمل موعارفه ليه أنا كنت مانعه سنه وبعدين تركته ألحين الشهر الثاني من ترك المانع وأحس أني تأخرت بالحمل جاني وسواس مادري لييييييه الحمدلله والشكر مع أني لسى صغيره وطالبه :35: