doOoji
doOoji
حرام عليكم اللي قالو 5و6 سنين مرره كتييرالفرق

الطفل الاول حينظلم 5 سنين لوحده محد يلعب معاه!!!

وبس يكبرو حيكون كل واحد في عالم ومحا يتفقو مع بعض وعلاقتهم محا تكون قويه

انا من رايي سنتين والام توقف المانع وتخليها على الله

وعبال ماتولد يكون قريب الثلاثه سنين يعني فرق حلو الطفل يعرف للحمام ومعتمد على نفسه

ممكن بعد اول طفلين تستنى 4 سنين تريح وبعدين تجيب التالت

بس حرام 6 سنين يعني خلال 10 سنين تكون جايبه طفلين!!!

عمرها رااح
أم-تسنيم
أم-تسنيم
لحين بنتي عمرها سنتين ونصف افكر الثاني بس زوجي رافض يقول بعد 3 سنوات وش ايكم
مهااوي؟؟
مهااوي؟؟
حملت بولدي الصغير والكبير عمره سنه و8 شهور

وجبته وعمره سنتين ونص ...

واللحين حامل وعمر الصغير 3 سنوت و5 شهور

حسيت اني ارتحت فتره


احسن عمر 3 سنوات يصير خلاص ترك الحفاظ


بس البكر احسن شي تحمل بعده على طول يعني عمره سنه ونص علشان يكبرون مع بعض بعدين تطول وترتاااح
برونا
برونا
حسسسسسسسسسسسب عممممممرك
صغيره استني ياختي 4سنوات او 5 اريح وش حادك تجمعين بزارين وانتي صغيره
اما اذا كنتي فوق ال27 اذا تم سنتين ونص احملي
والله يرزق من يتمنى
وترا ورى بعض مامنهم الا المشقه والام تتغربل ويخرب برستيجها هههههه
rmrm
rmrm
الف شكر يااحلى بنات