ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
حبيبتي انا عندي ولد عمره اربع سنوات وناويه ادخله الروضه السنه الجايه قبل المدرسه

انا اخذت بنصائح اللي حولي ان الطفل انسب له يدخل قبل المدرسه بسنه حتى لايكره المدرسه لانها تختلف عن الروضه

وبعدين ترى الاطفال يستوعبون لان الدراسه والمنهج تكون مناسبه لعمرهم يعني ابو ثلاث سنوات يستوعب
المجروووووحة
المجروووووحة
والله مادري انا اطفالي ادخلهم من ثلاث سنوات وولديالصغير عمره سنتن ونصف دخلته هالنصف مضره عشان اطلع الدوام ارتاح عليهم اكثر وماشالله يتعلمون
كنز الحنان
كنز الحنان
up
mo0on-14
mo0on-14
اتوقع اذا الروضه ممتازه تحفضهم قران وانجليزي ولغه عربيه وكل شي

ليه ماندخلهم اكيد راح يستفيدو!!!

انا ولدي بعد ماكمل الثلاث بقيلو حوالي 4شهور

ومحتاره ماادري ادخله السنه الجايه او لا...
كنز الحنان
كنز الحنان
لا اله الا الله