والله مادري انا اطفالي ادخلهم من ثلاث سنوات وولديالصغير عمره سنتن ونصف دخلته هالنصف مضره عشان اطلع الدوام ارتاح عليهم اكثر وماشالله يتعلمون
mo0on-14
•
اتوقع اذا الروضه ممتازه تحفضهم قران وانجليزي ولغه عربيه وكل شي
ليه ماندخلهم اكيد راح يستفيدو!!!
انا ولدي بعد ماكمل الثلاث بقيلو حوالي 4شهور
ومحتاره ماادري ادخله السنه الجايه او لا...
ليه ماندخلهم اكيد راح يستفيدو!!!
انا ولدي بعد ماكمل الثلاث بقيلو حوالي 4شهور
ومحتاره ماادري ادخله السنه الجايه او لا...
الصفحة الأخيرة
انا اخذت بنصائح اللي حولي ان الطفل انسب له يدخل قبل المدرسه بسنه حتى لايكره المدرسه لانها تختلف عن الروضه
وبعدين ترى الاطفال يستوعبون لان الدراسه والمنهج تكون مناسبه لعمرهم يعني ابو ثلاث سنوات يستوعب