ياسلام ام مثاليه وحركات
ودي والله انا ادخلها بس عشان تتنظم في النوم واللعب والاكل ابي شي يلهيها غير التلفزيون 24 ساعة مقابلته
ومن ناحيه ثانيه ارحمها لو بقومها الصباح
فما ادري محتارة ؟؟
والله انا زوجي يقولي بس تكمل 3 سنين بدخلها رووضه
وانا بصرااحة مابا احسوو بدري مرره عليها
اشوف ع الـ 4 سنين مررره كوويس بصرااحه مابا اتقيد لروحة اهلي لأنهم فمنطقة تانيه >> لايفوتكم التفكير خخخخ
وانا بصرااحة مابا احسوو بدري مرره عليها
اشوف ع الـ 4 سنين مررره كوويس بصرااحه مابا اتقيد لروحة اهلي لأنهم فمنطقة تانيه >> لايفوتكم التفكير خخخخ
اي والله المدراس بتربطك عن الزيارات بس برضوا اقول تنظم
بس مادري انا عمر بنتي صار 3 ولا 4
هي خلصت 3 سنين وتمشي 4 يعني عمرها 3 ولا 4
بس مادري انا عمر بنتي صار 3 ولا 4
هي خلصت 3 سنين وتمشي 4 يعني عمرها 3 ولا 4
fff4z
•
الكبير دخلته من اربع سنوات واستفاد كثير والصغير دخلته من ثلاث وكمان استفاد لأنه ياخذ شيء بسيط رسم تلوين قصص فقط شكل الحروف وكلمات وسور قران بسيطه
الصفحة الأخيرة
انا سجلت بنتي العام الماضي
بس تئخرت شوي
وبعد بكرااااااا عنهم احتفال للام المثاليه الله يعييييين
هههههههههههههههههههه ياحبيلهااااااااااااااااا