أحلا أختيين
أحلا أختيين
انا صراحه اري اذا مشت بلاخامسه كون افضضضضل

انا سجلت بنتي العام الماضي

بس تئخرت شوي

وبعد بكرااااااا عنهم احتفال للام المثاليه الله يعييييين

هههههههههههههههههههه ياحبيلهااااااااااااااااا
كنز الحنان
كنز الحنان
ياسلام ام مثاليه وحركات

ودي والله انا ادخلها بس عشان تتنظم في النوم واللعب والاكل ابي شي يلهيها غير التلفزيون 24 ساعة مقابلته
ومن ناحيه ثانيه ارحمها لو بقومها الصباح

فما ادري محتارة ؟؟
حلى الروح
حلى الروح
والله انا زوجي يقولي بس تكمل 3 سنين بدخلها رووضه
وانا بصرااحة مابا احسوو بدري مرره عليها

اشوف ع الـ 4 سنين مررره كوويس بصرااحه مابا اتقيد لروحة اهلي لأنهم فمنطقة تانيه >> لايفوتكم التفكير خخخخ
كنز الحنان
كنز الحنان
اي والله المدراس بتربطك عن الزيارات بس برضوا اقول تنظم

بس مادري انا عمر بنتي صار 3 ولا 4
هي خلصت 3 سنين وتمشي 4 يعني عمرها 3 ولا 4
fff4z
fff4z
الكبير دخلته من اربع سنوات واستفاد كثير والصغير دخلته من ثلاث وكمان استفاد لأنه ياخذ شيء بسيط رسم تلوين قصص فقط شكل الحروف وكلمات وسور قران بسيطه