انا وليلى
•
توكلي على ربك ودخليه انا بعد ناوية اسجل ولدي بالروضة عمره الحيين 3وشهريين على فتوح المارس السنة الجاية بكون عمره حوول ال3و8 شهوور
وأنا بعد ودي أدخل ولدي الروضة بس حاجه مشغلتني ولدي وأنتم بكرامة مايعرف ينظف نفسه علشان كذا أجلتها للسنة الجاية إن شاء الله
تحياتي
تحياتي
سومــي
•
افضل سن خمس سنوات علشان ما يتعود على دلع الروضه
اما ثلاث سنوات اكيد بيمشي ويفهم لكن اذا دخل المدرسه بتبان السلبيات
اما ثلاث سنوات اكيد بيمشي ويفهم لكن اذا دخل المدرسه بتبان السلبيات
انا اولادي مشوري ولمو ناويه ادخلهم مع بعض مشوري 5 سنوات ولمو 4 سنوات واجلس لوحدي الصباح في البيت هههههه
وجهة نظري
من تجربتي حرام صغير على البهذله
انه ماتدخلينه الا اذا تم خمس سنوات يعني قبل المدرسه بسنه
وحتى يستفيد من الي خذاه بالتمهيدي ولا ينساه
من تجربتي حرام صغير على البهذله
انه ماتدخلينه الا اذا تم خمس سنوات يعني قبل المدرسه بسنه
وحتى يستفيد من الي خذاه بالتمهيدي ولا ينساه
الصفحة الأخيرة