انا وليلى
انا وليلى
توكلي على ربك ودخليه انا بعد ناوية اسجل ولدي بالروضة عمره الحيين 3وشهريين على فتوح المارس السنة الجاية بكون عمره حوول ال3و8 شهوور
**أميرة القلوب**
وأنا بعد ودي أدخل ولدي الروضة بس حاجه مشغلتني ولدي وأنتم بكرامة مايعرف ينظف نفسه علشان كذا أجلتها للسنة الجاية إن شاء الله
تحياتي
سومــي
سومــي
افضل سن خمس سنوات علشان ما يتعود على دلع الروضه




اما ثلاث سنوات اكيد بيمشي ويفهم لكن اذا دخل المدرسه بتبان السلبيات
الجوهره لمى
الجوهره لمى
انا اولادي مشوري ولمو ناويه ادخلهم مع بعض مشوري 5 سنوات ولمو 4 سنوات واجلس لوحدي الصباح في البيت هههههه
أميره بطبعي
أميره بطبعي
وجهة نظري
من تجربتي حرام صغير على البهذله

انه ماتدخلينه الا اذا تم خمس سنوات يعني قبل المدرسه بسنه

وحتى يستفيد من الي خذاه بالتمهيدي ولا ينساه