الأميره حواء
الأميره حواء
وانا والله ودي ادخل ولدي ومحتاره ودي اعرف روضات في الرياض كويسه واهم شي تأسيسهم في الانجليزي
حلى الروح
حلى الروح
مممم
بنتك دحين عمرهاا 4 سنوات مو 3 بما انها كملتها خلاص

وانا زوجي يبا يدخلها انترناشيونال يعني اجازاتهم غير اجازت المدارس العاديه
مررره غباء ..
][§][-~المتغـلية ~-][§][



بنسبه لي دخلت حمود اول ماكمل ثلاث سنوات
بالبدايه رحت معه اسبوع كان لعب ووناسه

يوم بدا الجد يطلع من الفصل يبي يروح الالعاب ولان مافيه احد معه بالالعاب كلهم اعمارهم 4 سنوات و5 واغلبهم 6 سنوات
طفش وصار يبكي ويتضايق

وش يسوون !!
يجون وحده تشيله من يدينه وثانيه رجوله والطفل في حاله رعب وين موديني هذولا ؟
يدخل الفصل يقفلون الباب

الفايده
صار عنده فوووووووبيا من شي اسمه باب يتسكر :(
كره شي اسمه مدرسه على انه من عمره 2 ونص وحنا نسولف عن اذ درس وشنطته ودفاتره وكان متحمس مررره
صارت طلعته للباص معاناه بكاءءءءءءءء ونا اتعب نفسيا افكر وصلو بسلامه ماوصلو بيبكي ماراح يبكي

ولا يوم دخل الشتاء كرهت نفسي ونا اصحيه بعز الشتا علشان يروح الروضه قسم مايسوى عليه :(

الزبده سحبته قلت لا صار عمره 5 يصير خير


..

.


كنز الحنان
كنز الحنان
[color=#DB7093] بنسبه لي دخلت حمود اول ماكمل ثلاث سنوات بالبدايه رحت معه اسبوع كان لعب ووناسه يوم بدا الجد يطلع من الفصل يبي يروح الالعاب ولان مافيه احد معه بالالعاب كلهم اعمارهم 4 سنوات و5 واغلبهم 6 سنوات طفش وصار يبكي ويتضايق وش يسوون !! يجون وحده تشيله من يدينه وثانيه رجوله والطفل في حاله رعب وين موديني هذولا ؟ يدخل الفصل يقفلون الباب الفايده صار عنده فوووووووبيا من شي اسمه باب يتسكر :( كره شي اسمه مدرسه على انه من عمره 2 ونص وحنا نسولف عن اذ درس وشنطته ودفاتره وكان متحمس مررره صارت طلعته للباص معاناه بكاءءءءءءءء ونا اتعب نفسيا افكر وصلو بسلامه ماوصلو بيبكي ماراح يبكي ولا يوم دخل الشتاء كرهت نفسي ونا اصحيه بعز الشتا علشان يروح الروضه قسم مايسوى عليه :( الزبده سحبته قلت لا صار عمره 5 يصير خير .. . [/COLOR]
[color=#DB7093] بنسبه لي دخلت حمود اول ماكمل ثلاث سنوات بالبدايه رحت معه اسبوع كان لعب...
يالله وش هذا تعذيب
بصراحه انا كنت اشتعل بمدارس دار الذكر الاهليه بصراحه كانت روعة بس مشكلته بعيده عني

وقررت ان شاء الله على بدايه السنة الجديده ادخلها
امل الصغيره
امل الصغيره
السن هذا مره ممتاز للحفظ من 4الى 5جخليها تحفيظ قران

ومن 5الى 6دخليها روضه يكون الانجليزي فيها مكثف

بس لاتنسين تراجعين معها التحفيظ