كنز الحنان
كنز الحنان
كيف نظام التحفيظ العصر ؟
Eng.I
Eng.I
انا اشوف انه الطفل بعد ما يخلص السنتين اشوفهه حلوه والله اعلم !! وكل واحد ورايه :)
كنز الحنان
كنز الحنان
رفع
*Haneen*
*Haneen*
انا دخلت بنتي ممن عمر سنتين و8 اشهر عشاني موظفه واكدت على المعلمه ماتركز عليها الا في القران وبس وتخليها براحتها
واستفدت انها تعلمت النظام وصارت اهداء في البيت وصارت فصيحه ماشاء الله عليها يعني نص الكلمات ماكنت تنطقها صح قبل الروضه ...وصار لها صاحبات وصارت اجتماعيه وتنظم وقت نومها
بس لو اني غير موظفه كان دخلتها من عمر 4سنوات ....لا اكثر ولا اقل ....
أم زينب5
أم زينب5
دخليها الروضة قبل المدرسة بسنتين لكي تتعود