أهلين أختي أنا والله زيك محتاره بنتي عمرها ثلاث سنوات وثلاث شهور
بس قرارت ادخلها تحفيظ قران في العصر علشان ماتتعب الصباح واقومها من نومها حرام تتعب
ان شاء الله بتوصل معاكي عبر ها الموضوع واعلمك وش يصير معاي
أماني2006 :
أهلين أختي أنا والله زيك محتاره بنتي عمرها ثلاث سنوات وثلاث شهور بس قرارت ادخلها تحفيظ قران في العصر علشان ماتتعب الصباح واقومها من نومها حرام تتعب ان شاء الله بتوصل معاكي عبر ها الموضوع واعلمك وش يصير معايأهلين أختي أنا والله زيك محتاره بنتي عمرها ثلاث سنوات وثلاث شهور بس قرارت ادخلها تحفيظ قران في...
يأختي توه صغير صدقيني راح تتغثين انتي تراها مسؤليه أنا درست بنتي بروضه بس يوم صارت بأول ابتدائي مليت أنا مره وبعدين هي راح تمل لان الدروس مكرره الى سنه اولى
شذا الريحان :
يأختي توه صغير صدقيني راح تتغثين انتي تراها مسؤليه أنا درست بنتي بروضه بس يوم صارت بأول ابتدائي مليت أنا مره وبعدين هي راح تمل لان الدروس مكرره الى سنه اولىيأختي توه صغير صدقيني راح تتغثين انتي تراها مسؤليه أنا درست بنتي بروضه بس يوم صارت بأول ابتدائي...
صح كلامك...وأنا مثلك بالضبط
وترى الروضة إذا كانت زينة ما عندهم مناهج مثل ما انتم متخيلين ...وحتى الأشياء التعليمية يعلمونهم اياها بطريق غير مباشر من خلال قصة ..انشودة ...لعبة .
يعني الشغلة ما فيها ملل ولا تعب على الطفل بالعكس قمة المتعة للأطفال يلقى أطفال بسنه يجتمع معاهم في بيئة تربوية نظيفة.
وترى الروضة إذا كانت زينة ما عندهم مناهج مثل ما انتم متخيلين ...وحتى الأشياء التعليمية يعلمونهم اياها بطريق غير مباشر من خلال قصة ..انشودة ...لعبة .
يعني الشغلة ما فيها ملل ولا تعب على الطفل بالعكس قمة المتعة للأطفال يلقى أطفال بسنه يجتمع معاهم في بيئة تربوية نظيفة.
الصفحة الأخيرة
انا افضل يدخل الروضة من ثلاث سنوات بشرطيكون في الروضة فصل خاص بأول روضة مو يحطوهم مع ثاني روضة الي 4 سنوات
وترا اول شي يتعلمه النطام وينعدل نومة ويتعلم معلومات مفيدة وترا الواجبات ما يشدوا عليهم اذا ما كتب محد يكلمة والمناهج دحين مرة رائعة
هذه وجهة نظري مع العلم اني ست بيت مو موظفة