ريم العراقية
•
الله هو الحافظ قبل كل شي اختي للاسف الحين كلشي تغير مو مثل اول اكثر المستشفيات صارت كذا
عتريسه
•
لاحول ولا قوة الا بالله لو زوجات المسئولين عن المستشفي بيولودون هناك ماكان شفتي المنظر اللي شفتيه بس زوجاتهم يولدون في احسن المستشفيات هذا اذا ماكانو بالخارج بعد لكن وش نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يأختي أن معك وكلامك صحيح 100%100
بس في مستشفي ثاني أنواع الإهمال وأنواع الحشرات :01:
أن ولدت فيه وإذا كان مزحوم قسم ألولده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الممرات
مع العلم أن ما فيه ألا ثلاث أسره للولادة الطبيعي
أن ولدت قيصري وفي نفس الغرفة خمس أسره:10:
مع ذالك ممنوع المرافقة ويقلون أذا محتاجه شيء عندك الجرس
ولما ندق الجرس عشر مرات ما حد يجني وإذا جت الممرضة تخاصم وتقول أن ما عندي شغل غيركم
مع العلم أن شغلها فقط على غرفتين القيصري
ولي معي في الغرفة دجلوا معهم مرفقات بس ما أحد يعلم ذلك
والله هم ساعدوني كثير الله يوفقهم
بس الممرضة السعوديات مشاء الله علهن أخلاق مرة حلوة متفهمات
أن الله أحياني توبة أولد فيه تأني زوجي كان وده أولد في خاص بس مدينة حائل ما يولدوا قيصري ألا الحكومي
وان ما عندي علم أن ولدتي قيصري :25:
بس قلت أروح للحكومي أشوف وش يقلون بس كشفوا علي وقرروا قيصري لان الحوض ضيق
ولحمد الله على كال حال أن بخير
ولدت من سنه وشهرين بس ما أقدر أنسى أهم
أسف طولت عليكم بس حبية أنقل همي وذكريات حزينة
أين وزارة الصحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين المسئولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين المراقبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يأختي أن معك وكلامك صحيح 100%100
بس في مستشفي ثاني أنواع الإهمال وأنواع الحشرات :01:
أن ولدت فيه وإذا كان مزحوم قسم ألولده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الممرات
مع العلم أن ما فيه ألا ثلاث أسره للولادة الطبيعي
أن ولدت قيصري وفي نفس الغرفة خمس أسره:10:
مع ذالك ممنوع المرافقة ويقلون أذا محتاجه شيء عندك الجرس
ولما ندق الجرس عشر مرات ما حد يجني وإذا جت الممرضة تخاصم وتقول أن ما عندي شغل غيركم
مع العلم أن شغلها فقط على غرفتين القيصري
ولي معي في الغرفة دجلوا معهم مرفقات بس ما أحد يعلم ذلك
والله هم ساعدوني كثير الله يوفقهم
بس الممرضة السعوديات مشاء الله علهن أخلاق مرة حلوة متفهمات
أن الله أحياني توبة أولد فيه تأني زوجي كان وده أولد في خاص بس مدينة حائل ما يولدوا قيصري ألا الحكومي
وان ما عندي علم أن ولدتي قيصري :25:
بس قلت أروح للحكومي أشوف وش يقلون بس كشفوا علي وقرروا قيصري لان الحوض ضيق
ولحمد الله على كال حال أن بخير
ولدت من سنه وشهرين بس ما أقدر أنسى أهم
أسف طولت عليكم بس حبية أنقل همي وذكريات حزينة
أين وزارة الصحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين المسئولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين المراقبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة