lamnoor
•
انا مفكرة اول فيه هالمره بس شكلي هونت
بنات مستحيل الي تقولونه انا ولدت في العسكري مرتين والله ماشفت الي تقولونه بالعكس اهتمام ونظافه ولك غرفه خاصة تولدين فيها بعدها تقدرين تطلبين غرفه خاصة فيكي بفلوس أو مع المجموعه وبصراحه كل شي فيه حلو بس ولادتي الثانيه كانو السسترات مو مره تعاملهم والولاده الاولى لا والله كلهم عسل وانا اللحين حلمل وماراح اولد الافي مستشفى العسكري الله يخارجني ويخارج كل بنات حواء
واسمحي لي ياصاحبة الموضوع انا مااكذبك بس ذكرت لكم تجربتي
واسمحي لي ياصاحبة الموضوع انا مااكذبك بس ذكرت لكم تجربتي
لا لا من جد صار كذا انا ولدت فيه قبل اربع سنين صح ان لكل غرفة مريضتين ولا لها باب بس ستاير والولادة كان في غرفة لوحدي ومحد يدخل قسم الولادة ابد يمكن زحمه وتغير يعني ابطل اولد فيه
السلام عليكم
الولاده في المستشفى العسكري
حلوه من ناحية الممرضات وقت الولاده حنونات جدا ومتفهمات
والنظافه جدا حلوه
لكن غرفه لوحدك انا عطوني لان ابوي كان عسكري لكبار الظباط بس
وبنسبه للمرافقه مستحيل ممنوع
ودفع الفلوس ابدا ماعندي فكره
اتمنى اكون افدتك
هذا الكلام الي فوق توي كاتبته لوحده اسمها سجي
تسال عن المستشفى العسكري نفسه
انا والدة فيه 2 ومصقطه 3مرات وربي اهتمام ونظافه
صحيح بالمواعيد زحمه وقلت حياء بس بوقت الجد الولاده
والله حرام ضالمينه وبقوه
وين الولاده بغرفه لوحدك جدا خصوصيه والسسترات مايفارقونك
ولما تخلصي تطلعي على التنويم صحيح الي مو بغرفه خاصه
معها مريضه2 بغرفتها
بس جدا زحمه لانها منطقه عسكريه
بس مناحيت الاكل والله يشيلوه بسرعه حتى الي ماتلحق تاكل يستنوها
ونظافه
بصراحه ما ادري انا بعالم غير او انتو
الولاده في المستشفى العسكري
حلوه من ناحية الممرضات وقت الولاده حنونات جدا ومتفهمات
والنظافه جدا حلوه
لكن غرفه لوحدك انا عطوني لان ابوي كان عسكري لكبار الظباط بس
وبنسبه للمرافقه مستحيل ممنوع
ودفع الفلوس ابدا ماعندي فكره
اتمنى اكون افدتك
هذا الكلام الي فوق توي كاتبته لوحده اسمها سجي
تسال عن المستشفى العسكري نفسه
انا والدة فيه 2 ومصقطه 3مرات وربي اهتمام ونظافه
صحيح بالمواعيد زحمه وقلت حياء بس بوقت الجد الولاده
والله حرام ضالمينه وبقوه
وين الولاده بغرفه لوحدك جدا خصوصيه والسسترات مايفارقونك
ولما تخلصي تطلعي على التنويم صحيح الي مو بغرفه خاصه
معها مريضه2 بغرفتها
بس جدا زحمه لانها منطقه عسكريه
بس مناحيت الاكل والله يشيلوه بسرعه حتى الي ماتلحق تاكل يستنوها
ونظافه
بصراحه ما ادري انا بعالم غير او انتو
الصفحة الأخيرة