lamnoor
lamnoor
انا مفكرة اول فيه هالمره بس شكلي هونت
أم يارا و روينا
بنات مستحيل الي تقولونه انا ولدت في العسكري مرتين والله ماشفت الي تقولونه بالعكس اهتمام ونظافه ولك غرفه خاصة تولدين فيها بعدها تقدرين تطلبين غرفه خاصة فيكي بفلوس أو مع المجموعه وبصراحه كل شي فيه حلو بس ولادتي الثانيه كانو السسترات مو مره تعاملهم والولاده الاولى لا والله كلهم عسل وانا اللحين حلمل وماراح اولد الافي مستشفى العسكري الله يخارجني ويخارج كل بنات حواء
واسمحي لي ياصاحبة الموضوع انا مااكذبك بس ذكرت لكم تجربتي
أحلى غلاووي
أحلى غلاووي
لا لا من جد صار كذا انا ولدت فيه قبل اربع سنين صح ان لكل غرفة مريضتين ولا لها باب بس ستاير والولادة كان في غرفة لوحدي ومحد يدخل قسم الولادة ابد يمكن زحمه وتغير يعني ابطل اولد فيه
@ سجى @
@ سجى @
رفع
امرائه من زمن اخر
السلام عليكم
الولاده في المستشفى العسكري
حلوه من ناحية الممرضات وقت الولاده حنونات جدا ومتفهمات
والنظافه جدا حلوه
لكن غرفه لوحدك انا عطوني لان ابوي كان عسكري لكبار الظباط بس
وبنسبه للمرافقه مستحيل ممنوع
ودفع الفلوس ابدا ماعندي فكره

اتمنى اكون افدتك
هذا الكلام الي فوق توي كاتبته لوحده اسمها سجي
تسال عن المستشفى العسكري نفسه

انا والدة فيه 2 ومصقطه 3مرات وربي اهتمام ونظافه
صحيح بالمواعيد زحمه وقلت حياء بس بوقت الجد الولاده
والله حرام ضالمينه وبقوه
وين الولاده بغرفه لوحدك جدا خصوصيه والسسترات مايفارقونك

ولما تخلصي تطلعي على التنويم صحيح الي مو بغرفه خاصه
معها مريضه2 بغرفتها
بس جدا زحمه لانها منطقه عسكريه
بس مناحيت الاكل والله يشيلوه بسرعه حتى الي ماتلحق تاكل يستنوها
ونظافه
بصراحه ما ادري انا بعالم غير او انتو