المتوكله بالله1
•
من أمن العقوبة ......... أساء الأدب !!؟؟!!؟؟!!؟؟!!
ساااالسا
•
تكفون انا الحين اراجع في مستشفى الخميس عشان حملي وحايمه كبدي منه
لا تقولون بعد وقت الولاده فيه قلة حياء , والمشكله اني بكريه ومو عايشه في
الخميس الا بعد الزواج .... يعني ماعرف شي , قرايبي مدحوه بس بعد اللي
شفته في المراجعات تحطمت مره ادخل المستشفى مروووووقه واطلع
والشياطين تتنطط قدامي من الزحمه والقرف خاصة وقت التحليل
الله يعين اقل من شهر وانتهي من ذا المعاناه.................
لا تقولون بعد وقت الولاده فيه قلة حياء , والمشكله اني بكريه ومو عايشه في
الخميس الا بعد الزواج .... يعني ماعرف شي , قرايبي مدحوه بس بعد اللي
شفته في المراجعات تحطمت مره ادخل المستشفى مروووووقه واطلع
والشياطين تتنطط قدامي من الزحمه والقرف خاصة وقت التحليل
الله يعين اقل من شهر وانتهي من ذا المعاناه.................
حسبي الله ونعم الوكيل طيب اللي مضطره انها تولد في الجنوب ولا عندها امكانيه تولد في مستشفى خاص وش تسوي
انا شخصيا جربت الولاده في الخميس كل شي زفت لا اخلاق ولا نظافه واللي يسترني عن اللي بالخارج ستااااااااااااره فقط
احلى مستشفى عسكري مستشفى الظهران بالشرقيه وبسسسسسسسسسسسسسسسس كانك في فندق
انا شخصيا جربت الولاده في الخميس كل شي زفت لا اخلاق ولا نظافه واللي يسترني عن اللي بالخارج ستااااااااااااره فقط
احلى مستشفى عسكري مستشفى الظهران بالشرقيه وبسسسسسسسسسسسسسسسس كانك في فندق
بالنسبه لي مستشفيات الجنوب كلها دمار مافيه اي اهتمام ليه ؟؟ ماندري؟ لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على المسؤلين
والله يا بنات اني ولدت في مستشفى العسكري بالخميس ياهي وصاخه وعدم اهتمام ولاتوفير مواد صحيه والموت الموت هو ان الوحده تصير فرجه للي يسوى واللي ما يسوى والله اني مريت بحاله كنت بموت اشوف الناس تطلطل علي وانا لا حول لي ولا قوة والاكسجين مافيه العبوه كانت مخلصه غير الاخلاق الزفت الا البعض القليل عشان مانظلم احد
وبعد الولاده يودونها لغرفة الزياره اي غرفه اقسم بالله انها سيب مقسم بستارات على شكل غرف يالله تعين يارب نفذ الصبر لازم يسوون تغيير
ولا لازم الحوامل يتجمعون>>هذا اذا فيهن شده ههههه<<< ويسوون احتجاج اسوة باخواتهم في جامعة الملك خالد عشان ناخذ مطالبنا اللي حارمينا منها
الله المستعااااااااااااان
والله يا بنات اني ولدت في مستشفى العسكري بالخميس ياهي وصاخه وعدم اهتمام ولاتوفير مواد صحيه والموت الموت هو ان الوحده تصير فرجه للي يسوى واللي ما يسوى والله اني مريت بحاله كنت بموت اشوف الناس تطلطل علي وانا لا حول لي ولا قوة والاكسجين مافيه العبوه كانت مخلصه غير الاخلاق الزفت الا البعض القليل عشان مانظلم احد
وبعد الولاده يودونها لغرفة الزياره اي غرفه اقسم بالله انها سيب مقسم بستارات على شكل غرف يالله تعين يارب نفذ الصبر لازم يسوون تغيير
ولا لازم الحوامل يتجمعون>>هذا اذا فيهن شده ههههه<<< ويسوون احتجاج اسوة باخواتهم في جامعة الملك خالد عشان ناخذ مطالبنا اللي حارمينا منها
الله المستعااااااااااااان
الصفحة الأخيرة