شروق المعالي
شروق المعالي
ولدت السنه الي راحت بعسكري الشرقيه رووووعه ونظافه
والحين ابي اولد بالعسكري خميس مشيط خوفتوني الصراحه
شكلي بولد بالشرقيه ابرك لي
المقاتلة
المقاتلة
الله لايلومهم كل ابها وخميس مشيط مستشفيين عسكريات
والعسكر هناك مو قليل يكفي انه فيه مدينه عسكريه هناك
عليه ضغط مو طبيعي يازين ضغط حق الرياض عليه
المفروض يفتحون كم واحد زي بالطايف فيه 3 مدري 4
قشر قهوة
قشر قهوة
لو كان فوقهم مسؤال

ماصار الاهمال

خليهم بالاهمال

دام لارقيب ولاحسيب

حسبى الله ونعم الوكيل

عسكرى خميس مدرى عنه

عسكرى الرياض

من ناحيه الولاده ممتاز

غرفه لحالك

بس المصيبه باللمرضات بعد الولاده

يهووود ...
sosome
sosome
انا ولدت في العسكري بخميس مشيط والله انه نظافه واهتمام وكل شوي الممرضه فوق راسك وما شفت ولا شئ من اللي قالته الاخت بالعكس
###ليليان###
###ليليان###
والله مااحد قااالي انا اللي رحت وشفت كل شي بنفسي والله العظيم هذا اللي صاير ماجبت شي من راسي وانا ابغاهم يصحون يشوفون المهزله هذي اما الرياض فلااله الا الله شي فضيييع في الزحمه ومااحب اروحه واحسن مستشفى عسكري رحته والله انه حفر الباطن اقسم بالله انه رووووعه اهتمام تنظيم نظافه خيالي صراحه
والله مااحد قااالي انا اللي رحت وشفت كل شي بنفسي والله العظيم هذا اللي صاير ماجبت شي من راسي وانا...
صاااادقه مستشفى حفر الباطن نظام مستشفيات خاصه رهيب ماشاء الله وعسكري الخميس الله لايوفقهم كان ابوي رحمة الله عليه متنوم عندهم في العنايه المركزه تخيلي حاطين 4 مرضى في نفس الغرفه حريم رجال والمكان ضيق ووقت الزياره مليان زوار لاحول ولا قوة الابالله ومعروف ان العنايه المركزه المفروض يكون المريض وحده وماحد يدخل عنده الا ولابس كمامات لانه بيكون حالته خطيره ومعرض لاي اصابه وانا فعلا كلمت واحده اعرفها تشتغل بمستشفى الحفر وطلبت منها تشوفلي واسطه ننقله مستشفى الحفر ومقصرت والله بس رفضوا عسكري الخميس وقالو حالته ماتسمح وتوفى الله يرحمه ويغفر له وهالكلام له سنه وشهرين ماقول غير حسبي الله عليهم وارجو من كل وحده تقرا ردي تدعي لوالدي بالرحمه والمغفره ((رحمه الله واسكنه فسيح جناته وجعل الله قبره روضه من رياض الجنه ))