" لميييس "
تدرون وين المشكله .. مافيه أحد يشتكي ويروح للمسؤولين ويبلغهم باللي يصير .. ولو الشكاوي تتراكم يوميا عند المسؤول كان تغير الوضع غصب عنهم من زمان لكن السكوت خلاهم يتمادون ويستهترون ...
بالمناسبه سمعت إن فيه حالتين وفاه قيصري بالعسكري بخميس مشيط !!! ماأدري هالمعلومه صح ؟؟؟
فاطمة الديره
فاطمة الديره
خساره يابنات ماتذكرت اصور بجوالي الا بعد مامشينا علشان تشوفون بعيونكم وتصدقون مصييييييييييييييبه مستشفى بهذا المنظر والله شئ مؤسف ولكن جزبببل الشكر اخواتي
نسمة السحر1
نسمة السحر1
خساره يابنات ماتذكرت اصور بجوالي الا بعد مامشينا علشان تشوفون بعيونكم وتصدقون مصييييييييييييييبه مستشفى بهذا المنظر والله شئ مؤسف ولكن جزبببل الشكر اخواتي
خساره يابنات ماتذكرت اصور بجوالي الا بعد مامشينا علشان تشوفون بعيونكم وتصدقون مصييييييييييييييبه...
كلام صحيح 101 بالمئة

اقسم بالله انا مجربة كلام الاخت صحيح وانا متاكدة انها ماقالت كل شي شافته خشية الا تصدق .

انا ولدت في المستشفى وتوووووووووووووووووووووووبة اولد فيه مره ثانيه افضل اولد في البيت افضل من المزبله هذي .
رساله الي مدير المستشفى سنقف انا وانت بين يدي الله يوم لا ينفع مال ولا بنون واقتص منك في كل شي جائني في هذا المشفى واعتذر اني اسميه مشفى نصييييييييييييييييييييحة اللي ناويه تولد هناك تختار البيت احسن لها .
محبة الخير للناس
حسبي الله ونعم الوكيل

انا صراحة اول مرة اسمع في قسم الولادة

بس اذكر اختي وزوجة اخوي ولدوا فيه ولا شكوا منه ابدا

حسبنا الله ونعم الوكيل

اذا ضيعت الأمانة فانتظر السااااااعة

والاهمال في كل مكان دام ان مراقبة الله مختفية من قلوب المسؤولين والعاملين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اختي حاولوا تشتكون على الامارة أو على الادارة نفسها عسى الله يغير من حال إلا حال
فديت حبيبي أنا
العسكري في جدة نظيف
لكن تعالي شوفي الممرضات الفلبنيات كلاااااااااااااااااااااااااااااب وملاعيييييييييييييييين
تحسينهم حاقدين على السعوديات وودهم ينتقمون منهم بأي طريقة
الله يفكنا منهم
ليت والله لو يكون الممرضات سعوديات على الاقل يحترموننا مو يتعاملون معنا مثل الحيوانات